اللجنة الرئيسية لمعرض مسقط الدولي للكتاب تعُلن عن موعد انطلاق الدورة الـ 27

يذكر أن معرض مسقط الدولي للكتاب استقطب في دورته السادسة والعشرين أكثر من 300 ألف زائر وزائرة.
أرشيفية
أرشيفية

الثلاثاء,22 نوفمبر , 2022 4:35م

 أعلنت اللجنة الرئيسية لمعرض مسقط الدولي للكتاب عن موعد انطلاق فعاليات الدورة السابعة والعشرين للمعرض، وذلك خلال الفترة من 22 فبراير 2023م إلى 4 مارس 2023م.

وقال معالي الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام رئيس اللجنة الرئيسية لمعرض مسقط الدولي للكتاب:

إن الدورة القادمة للمعرض ستشهد تقديم وطرح حزمة من البرامج الثقافية الموسعة التي ستتوزع على مدار أيام المعرض، بالإضافة إلى التنوع والثراء الذي يشبع رغبة القراء ومحبي المعرفة، في مختلف قطوف الفكر والثقافة والآداب والعلوم.

معالي الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي

وأضاف معاليه أن:

هذه التظاهرة الثقافية تعد فرصة لناهلي العلوم والمعارف من قراء وباحثين وأكاديميين وطلبة بمختلف اللغات، وما تتضمنه من برامج للأسرة والطفل لأهميتها في التغذية التربوية والتعليمية والمهاراتية، حيث سيتم التركيز على علوم المستقبل التي تقدم محتوى معرفيًّا مُعزِزًا للمساقات التعليمية المختلفة.

وأكد معالي الدكتور وزير الإعلام على أن:

معرض مسقط الدولي للكتاب يشكل منصة ثقافية كبرى للناشرين والموزعين والمؤلفين من داخل سلطنة عُمان وخارجها، الذين يختارونه لطرح إصداراتهم الجديدة، إلى جانب سلسلة الفعاليات والندوات الثقافية التفاعلية التي يتم إحياؤها خلال فترة المعرض.

يذكر أن..

معرض مسقط الدولي للكتاب استقطب في دورته السادسة والعشرين أكثر من 300 ألف زائر وزائرة، ويتبوأ مركزًا متقدمًا على مستوى خارطة معارض الكتاب العربية الدولية.