عُمانتل تحتفل بتخريج (52) متدربًا ضمن الدفعة الثالثة من برنامج “جيل زد”

يعد هذا البرنامج التدريبي للخريجين الجدد في سلطنة عُمان، برنامجًا تدريبيًّا مكثفًا على رأس العمل؛ بهدف بناء جيل جديد من القادة المؤهلين.
تخريج الدفعة الثالثة من البرنامج التدريبي "جيل زد".
تخريج الدفعة الثالثة من البرنامج التدريبي "جيل زد".

الخميس,7 سبتمبر , 2023 11:31ص

 احتفلت الشركة العُمانية للاتصالات “عُمانتل” اليوم بتخريج 52 متدربًا ومتدربة ضمن الدفعة الثالثة من البرنامج التدريبي “جيل زد”، الذي يأتي ضمن جهود الشركة لدعم الكوادر الوطنية وتأهيلهم وصقل قدراتهم.

رعى الحفل سعادة السيد الدكتور منذر بن هلال البوسعيدي.

رعى الحفل سعادة السيد الدكتور منذر بن هلال البوسعيدي نائب رئيس وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040.

ويعد هذا البرنامج التدريبي، الذي تقدمه “عُمانتل” للخريجين الجدد في سلطنة عُمان، برنامجًا تدريبيًّا مكثفًا على رأس العمل؛ بهدف بناء جيل جديد من القادة المؤهلين والمتمكنين من تقنيات المستقبل، من خلال توفير بيئة تدريبية محفزة تسمح للمتدربين بتطبيق المهارات التي اكتسبوها في البرنامج والتجربة العملية التي خاضوها خلال اندماجهم مع الموظفين ومعرفة التحديات وإيجاد الحلول المناسبة لها.

جانب من التخريج.

ويوفر البرنامج فرصة تدريبية للمتدربين للتعرف على عمليات الشركة عن كثب وبشكل عملي من خلال دورات متخصصة وإدارة مشروعات واقعية تمكنهم من اكتساب المهارات اللازمة للتعامل مع المسؤوليات المسندة إليهم على مدى عام كامل.

جانب من التكريم.

وعمل المتدربون في النسختين السابقتين من البرنامج على مشروعات في مجالات مختلفة، كأتمتة العمليات الروبوتية، وابتكار نظام يعزز خدمات البث الموجودة للمستهلك، ونفذت “عُمانتل” بعض هذه المشروعات وتقدمها حاليًّا كخدمات وحلول تقنية للمشتركين.

يوفر البرنامج فرصة تدريبية للمتدربين للتعرف على عمليات الشركة عن كثب وبشكل عملي من خلال دورات متخصصة.

وقد استقطب برنامج “جيل زد” في النسخ الثلاث 123 شابًّا وشابة من مختلف التخصصات العلمية، بعدما تم اختيارهم وفقًا لمعايير محددة من بين آلاف المتقدمين لهذه الفرص التدريبية، وقامت الشركة بتوظيف المتدربين في النسختين الأولى والثانية ليكونوا ضمن موظفيها.

يُذكر أن:

“عُمانتل” قد أعلنت في شهر أغسطس الماضي عن التسجيل في برنامج “جيل زد” في نسخته الرابعة التي تستهدف الخريجين الجدد في قطاع التقنية والمعلومات، وستعلن الشركة عن المقبولين في البرنامج خلال الأشهر القادمة بعد أن يجتاز المتقدمون الشروط والمعايير الخاصة بالبرنامج.

جانب من تغطية هلا أف أم:

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

https://twitter.com/Halafmradio/status/1699703925018890294?s=20