توقيع عقود انتفاع باستثمار يتجاوز 70 مليون ريال عُماني

شملت عدة قطاعات تجارية وصناعية وصحية وزراعية توزعت على محافظات مسقط والظاهرة وجنوب الباطنة وبمساحة إجمالية تصل إلى أكثر من 1.3 مليون متر مربع.
حانب من توقيع عقود الانتفاع
حانب من توقيع عقود الانتفاع

الأحد,21 مايو , 2023 1:43م

 وقّعت وزارة الإسكان والتخطيط العمراني اليوم على 10 عقود انتفاع بقيمة استثمارية تتجاوز 70 مليون ريال عُماني شملت عدة قطاعات تجارية وصناعية وصحية وزراعية توزعت على محافظات مسقط والظاهرة وجنوب الباطنة وبمساحة إجمالية تصل إلى أكثر من 1.3 مليون متر مربع.

جانب من توقيع العقود

وتتركز معظم هذه العقود في..

محافظة مسقط وتتمثل في عقد انتفاع بأرض مخصصة لإقامة مستشفى تخصصي متكامل في ولاية السيب على مساحة 40 ألف متر مربع وبتكلفة استثمارية تبلغ 65 مليون ريال عُماني، ومصنع للمنتجات الأسمنتية بقيمة 1.2 مليون ريال عُماني يقام على مساحة 3 آلاف متر مربع، إضافة إلى عدة عقود انتفاع لمشروعات في القطاع الصناعي.

جانب من التوقيع

في حين تم..

توقيع عقد انتفاع في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة في المجال الزراعي، وآخر صناعي في محافظة جنوب الباطنة بتكلفة 1.2 مليون ريال عُماني.

وقّع على العقود من جانب الوزارة:

سعادة المهندس حمد بن علي النزواني وكيل وزارة الإسكان والتخطيط العمراني للإسكان، وممثلي الشركات والمؤسسات المستثمرة في هذه المشروعات.

وتتركز معظم هذه العقود في محافظة مسقط

من جانب آخر..

أعلنت وزارة الإسكان والتخطيط العمراني عن طرح 5 مواقع جديدة للاستثمار عبر منصة “تطوير” ضمن المبادرة الوطنية للأحياء السكنية المتكاملة “مخططات صروح” في كلٍّ من محافظات البريمي وجنوب الباطنة والظاهرة وجنوب الشرقية وشمال الشرقية.