الأحد المُقبل.. السّيد أسعد يفتتح أسبوع عُمان للتصميم والبناء ومؤتمر التطوير العقاري

سيركز المؤتمر على الفرص الاستثمارية في سلطنة عُمان وتعزيز التواصل التكاملي بين القطاعات وتمكين الشراكة مع الشركاء في القطاع العقاري وتبادل الآراء والتجارب لتطوير القطاع العقاري.
تعبيرية
تعبيرية

الأربعاء,8 مارس , 2023 10:22م

يرعى صاحبُ السُّمو السّيد أسعد بن طارق آل سعيد نائبُ رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالةِ السُّلطان يوم الأحد المقبل حفل افتتاح فعاليات مؤتمر التطوير العقاري وأسبوع عُمان للتصميم والبناء بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 250 عارضا يمثلون دولًا مختلفة ويستمر 4 أيام.

وسيركز المؤتمر على الفرص الاستثمارية في سلطنة عُمان وتعزيز التواصل التكاملي بين القطاعات وتمكين الشراكة مع الشركاء في القطاع العقاري وتبادل الآراء والتجارب لتطوير القطاع العقاري.

وسيضم مؤتمر التطوير العقاري أكثر من:

30 متحدثا من 30 مؤسسة حكومية وخاصة و11 جلسة حوارية، ويستهدف المطورين العقاريين والوسطاء ومقدمي الخدمات المالية والقانونية والمهتمين في مجال التطوير العقاري.

كما سيصاحب المؤتمر “أسبوع عُمان للتصميم والبناء” الذي يهدف إلى:

تعزيز التواصل مع أصحاب الصناعة والشركات المصنعة والتكامل مع الموردين والموزعين وإثراء الموضوعات الشائعة في الصناعة وعرض مواد البناء والحلول للمهندسين المعماريين والاستشاريين والمقاولين والموزعين وصناع القرار وتسريع نمو الأعمال والإعلان عن العديد من المشروعات الضخمة بما يتماشى مع خطط النمو الاقتصادي في سلطنة عُمان.