بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم ـ حفظهُ اللهُ ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
أعرب جلالتُه خلالها..
عن أصدق تهانيه وأطيب تمنياته، سائلًا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على فخامته أعوامًا عديدة، وقد تحقق للشعب الجيبوتي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.









