غدًا.. إعلان نتائج مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم للشباب للعام 2021

تسعى المسابقة إلى تحقيق رؤية شاملة أكثر عمقًا لدور الأندية الرياضية لتكون مؤسسة حاضنة للشباب وداعمة لأنشطتهم الرياضية والفكرية والثقافية.
تعبيرية
تعبيرية

الثلاثاء,27 ديسمبر , 2022 4:20م

بتكليف سام من حضرةِ صاحبِ الجلالةِ السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – يرعى معالي الدكتور سعود بن حمود الحبسي وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، حفل إعلان نتائج مسابقة كأس حضرةِ صاحبِ الجلالة السلطان المعظم للشباب للعام 2021م.

وتحظى المسابقة في نسختها الـ 23 التي شهدت مشاركة 31 ناديًا..

بأهمية خاصة في قطاع الرياضة والشباب وتعتبر داعمًا رئيسًا للأندية الرياضية في تحقيق أهدافها المنشودة، والنهوض بالأنشطة الرياضية والشبابية، كما أن المسابقة تأتي استمرارًا للدعم الذي يحظى بها هذا القطاع وتأكيدًا للدور الذي تقوم به الأندية الرياضية في خدمة المجتمع وتنمية الموارد البشرية تنمية متوازنة رياضيًّا وفكريًّا من خلال التشجيع على أسس النجاح والتنافس الشريف، واستثمار أوقات الفراغ بما يعود بالنفع على الشباب والمجتمع.

وتسعى المسابقة إلى تحقيق رؤية شاملة أكثر عمقًا لدور الأندية الرياضية لتكون مؤسسة حاضنة للشباب وداعمة لأنشطتهم الرياضية والفكرية والثقافية والمساهمة في غرس وتعزيز مفهوم العمل التّطوعي لديهم.

وتعمل المسابقة على تحقيق عدد من الأهداف، من أبرزها:

ـ دعم وإبراز الجهود المبذولة من قِبل الأندية لتنمية وتطوير أدائها على كافة المستويات الرياضية والشبابية والإدارية والمالية وفق معايير التقييم المعتمدة.

ـ إضافة إلى تشجيع الأندية لتحقيق معايير الجودة والحوكمة في مجال الإدارة الرياضية.

ـ كما تهدف المسابقة إلى تطوير العمل الرياضي والشبابي من خلال دعم المبادرات التي تساعد على تحقيق أهداف الأندية، وتسليط الضوء على مفهوم العمل التطوعي في المجال الرياضي، ورفع الوعي بأهمية دور الأندية في رعاية الشباب والاستجابة لتطلعاته.

وشهدت هذه النسخة من المسابقة مشاركة 31 ناديًا، وهي:

الشباب، والمصنعة، وظفار، وينقل، وجعلان، والسيب، والسويق، والنهضة، والبشائر، وصحم، وعُمان، ومصيرة، وقريات، وصلالة، والسلام، والرستاق، والنصر، وبهلاء، ومسقط، والخابورة، وصحار، ونزوى، ومجيس، وعبري، وأهلي سداب، والاتفاق، والحمراء، والوسطى، والكامل والوافي، والوحدة، وبوشر.