عُماني يحصل على جائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في دورتها الـ 21

يأتي التكريم تتويجًا للجهود التي بذلها العامري في تأسيس وقيادة فريق أول شركة تقنيات مالية في سلطنة عمان، وتقديم منتجات مبتكرة تخدم قطاع الأعمال والأفراد.
كرّم ممثل سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح اليوم الحاصلين على الجائزة في دورتها الحادية والعشرين
كرّم ممثل سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح اليوم الحاصلين على الجائزة في دورتها الحادية والعشرين

الثلاثاء,22 نوفمبر , 2022 4:43م

حصل المهندس ماجد بن فايل العامري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ثواني للتقنيات على جائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في دورتها الحادية والعشرين (2021) في فئة التميز في الحلول المالية الذكية.

وكرّم ممثل سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح اليوم الحاصلين على الجائزة في دورتها الحادية والعشرين.

وجاءت تحت عنوان “التميز في التقنيات واستخداماتها”، وتعد هذه الجائزة هي الأولى من نوعها في الوطن العربي وتسعى إلى تطوير القدرات البشرية في مجال التنمية المعلوماتية وترسيخ دور مؤسسات المجتمع لمواكبة التطور المعلوماتي.

ويأتي التكريم تتويجًا للجهود التي بذلها العامري في تأسيس وقيادة فريق أول شركة تقنيات مالية في سلطنة عمان، وتقديم منتجات مبتكرة تخدم قطاع الأعمال والأفراد على حد سواء.

وأكد العامري:

أهمية الجائزة في تطوير المهارات والثقافة المعلوماتية لدى المؤسسات والأفراد، حيث إنها تأتي مواكبة للتطورات العالمية التكنولوجية الحديثة في مجالات التقانة، حيث أصبحت الخيار الاستراتيجي للتقدم وإذكاء روح المنافسة والتميز والابتكار في مجال تقنية المعلومات.

وبيّن أنّ المنصة تقدم حلول دفع مبتكرة مبنية على علم التكنولوجيا المالية لتسهيل عملية الدفع وتحسين تجارب المستفيدين وجعلها أكثر أمانًا وسرعة، كما تقدم الشركة عبر منصتها خدمات دفع الفواتير وتعبئة الرصيد ودفع الرسوم الدراسية والتأمينات الاجتماعية.

وذكر أنّ..

شركة ثواني للتقنيات تأسست في عام 2016 وتم تصميم وتطوير نظامها وفقًا لأعلى المعايير العالمية المتبعة في أمن البطاقات، وأصبحت منصة ثواني أبرز منصة إلكترونية لإتمام المعاملات المالية في سلطنة عمان.