غدًا.. سمو السيد ذي يزن يرعى احتفال نادي المرأة للرياضة والإبداع الثقافي

يأتي ذلك بمناسبة يوم المرأة العُمانية، وتدشين هوية وشعار النادي، وذلك في قاعة مجان بفندق قصر البستان.
صاحب السُّموّ السيّد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب
صاحب السُّموّ السيّد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب

الثلاثاء,18 أكتوبر , 2022 8:47م

يرعى صاحب السُّموّ السيّد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب غدًا احتفال نادي المرأة للرياضة والإبداع الثقافي بمناسبة يوم المرأة العُمانية، وتدشين هوية وشعار النادي، وذلك في قاعة مجان بفندق قصر البستان.

ويصاحب الاحتفال ندوة تحمل عنوان..

“ندوة المرأة للرياضة والإبداع الثقافي” التي تستمر فعالياتها على مدار يومين، ليؤكد النادي من خلالها رغبته الصادقة في العمل وفقًا لمبدأ الشراكة والتفاعل مع كافة المؤسسات والجهات الحكومية والأهلية.

وستسهم الندوة في التعريف بالنادي وتسليط الضوء على اختصاصاته وأهدافه التي أنشئ من أجلها، إضافة إلى تعزيز توجهات النادي في استطلاع رؤى المجتمع والمؤسسات المعنية اتجاه الدور الذي سيقوم به النادي في تعزيز حضور المرأة العُمانية في المجالين الثقافي والرياضي، وفق بيئة تشاركية وتكاملية مع المؤسسات القائمة، كما سيفتح باب المشاركة والمداخلات للحضور، وستوثق الآراء والمقترحات ليتم دراستها والأخذ بها وتفعيلها ضمن برامج وأنشطة النادي.

وقد أصدر صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد قرارًا بإشهار نادي المرأة للرياضة والإبداع الثقافي في السابع عشر من أكتوبر من عام 2021م، ويهدف النادي إلى إتاحة الفرصة للمرأة لممارسة الأنشطة الثقافية والرياضية و تحفيز دورها في المجالات الرياضية والثقافية بما يتلاءم مع احتياجاتها الفعلية، والعمل على إقامة المسابقات والبطولات والفعاليات في المجالات الثقافية والرياضية.

الجدير بالذكر..

أن الندوة ستشهد حضورًا واسعًا من المشتغلين في الجانبين الثقافي والرياضي، إضافة إلى المؤسسات ذات العلاقة من القطاعات الحكومية والمدنية.