الملتقى الطلابي الرابع “الثورة الصناعية الرابعة” بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية

تضمن برنامجه بالعديد من وسائل المعرفة الحديثة بنظرياتها وتقنياتها المعتمدة على البحث العلمي لتطوير التطبيقات العلمية والعملية في مختلف مجالات المعرفة.
الملتقى الطلابي الوطني الرابع "الثورة الصناعية الرابعة (IR.4)"
الملتقى الطلابي الوطني الرابع "الثورة الصناعية الرابعة (IR.4)"

الثلاثاء,11 أكتوبر , 2022 3:14م

نظمت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية – مسقط ممثلة بقسم تقنية المعلومات اليوم الملتقى الطلابي الوطني الرابع “الثورة الصناعية الرابعة (IR.4)” .

وتضمن الملتقى الطلابي الذي أقيم تحت رعاية سعادة الدكتور سيف بن عبدالله الهدابي وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للبحث العلمي والابتكار:

تقديم أوراق بحثية ومشروعات، وتم قبول 40 ورقة بحثية علمية مختصة في الثورة الصناعية الرابعة، بالإضافة الى 61 مشروعًا طلابيًّا.

جانب من الحضور

وعقدت 3 حلقات عمل متخصصة في الثورة الصناعية الرابعة من قبل الطلبة، ومشاركة بعض الشركات العالمية والمحلية والطلابية التي تقدم الحلول التعليمية الأكاديمية ومؤسسات أخرى ذات علاقة بريادة الابتكار.

واختتم الملتقى بجلسات حوارية حول سبل تنويع وتطوير الأفكار في مجال الثورة الصناعية الرابعة (IR 4.0 ) وآليات تنظيم التعليم والتدريب.

يذكر أن هذا الملتقى جاء متزامنا مع أهداف ورؤية عمان 2040، حيث تضمن برنامج الملتقى على العديد من وسائل المعرفة الحديثة بنظرياتها وتقنياتها المعتمدة على البحث العلمي لتطوير التطبيقات العلمية والعملية في مختلف مجالات المعرفة.