التنمية الاجتماعية تطلق “مركز الاتصالات” الخاص بها

المركز يهدف إلى رفع الأداء من خلال تقديم خدمة متكاملة في فترة زمنية محددة والتقليل من وقت الانتظار، من خلال الرد على استفسارات المستفيدين ومتابعة طلباتهم.
أرشيفية
أرشيفية

الإثنين,29 أغسطس , 2022 9:21م

أطلقت وزارة التنمية الاجتماعية مساء اليوم “مركز الاتصالات ” الخاص بها؛ بهدف تعزيز التواصل بين الوزارة والمجتمع وتنويع منافذ الوصول السريع للمستفيد، وذلك بمقر الشركة العُمانية للاتصالات “عمانتل”.

سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي

وقال سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية:

إن تدشين “مركز الاتصالات” يعد خطوة مهمة في الوصول وتحقيق أحد محاور وركائز رؤية عُمان 2040، حيث يعمل كحلقة وصل بين الوزارة والمجتمع، ليخدم شريحة واسعة في المجتمع.

وأضاف سعادة الوكيل أن..

المركز يهدف إلى رفع الأداء من خلال تقديم خدمة متكاملة في فترة زمنية محددة والتقليل من وقت الانتظار، من خلال الرد على استفسارات المستفيدين ومتابعة طلباتهم والتعامل مع بلاغاتهم في غضون 48 ساعة عمل، وذلك بالتنسيق المباشر مع المختصين في مختلف مديريات ودوائر التنمية سواء بديوان عام الوزارة أو بالمحافظات وذلك من خلال موظفين مدربين ومؤهلين لخدمة كافة الفئات المستفيدة.ويعمل المركز على استقبال المكالمات على الرقم “1555” واستقبال البلاغات الخاصة بالتسول والإساءة ضد الطفل يوميًّا وعلى مدار (24 ساعة).

تعبيرية

رعى حفل التدشين معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجّار وزيرة التنمية الاجتماعية وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للاتصالات، وعدد من مسؤولي الوزارة والمستفيدين من خدماتها.