بعد غدٍ.. أميرُ دولة الكويت يقوم بزيارة “دولةٍ” إلى سلطنة عُمان

سيتم خلال هذه الزيارة بحثُ عدد من المجالات والجوانب ذات الاهتمام المشترك.
أرشيفية
أرشيفية

الأحد,4 فبراير , 2024 5:37م

 بمشيئةِ الله تعالى سيقومُ حضرةُ صاحبِ السُّمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أميرُ دولة الكويت الشقيقة بزيارة “دولةٍ” إلى سلطنة عُمان بعد غدٍ الثلاثاء.

جاء ذلك في بيانٍ صادرٍ عن ديوان البلاط السُّلطاني اليوم فيما يأتي نصُّه..

“تجسيدًا للروابط الراسخة المتينة بين سلطنة عُمان ودولة الكويت الشقيقة، وتأكيدًا للتعاون بينهما في مختلف المجالات وكافة الأصعدة؛ سيقومُ – بمشيئة الله تعالى وتوفيقِه- حضرةُ صاحبِ السُّمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أميرُ دولة الكويت بزيارة دولةٍ لسلطنة عُمان تستغرق يومين، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء السادس من فبراير لعام ٢٠٢٤م.

وسيتم خلال هذه الزيارة بحثُ عدد من المجالات والجوانب ذات الاهتمام المشترك بما يسهم في تحقيق تطلّعات وآمال البلدين لمستقبل أكثر رخاءً ونماءً، وازدهارًا.

كما سيتخلل الزيارة حضور سُموّه بمعية أخيه حضرةِ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان المعظم ـ حفظهُما اللهُ ورعاهُما ـ مناسبة افتتاح مصفاة الدقم والصناعات البتروكيماوية يوم الأربعاء السابع من فبراير لعام ٢٠٢٤م، والتي يأتي افتتاحُها تتويجًا للعلاقات لاسيما تلك المتعلقة بالتعاون الاقتصادي المثمر بين البلدين الشقيقين.

وفّق اللهُ تعالى حضرةَ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان المعظم وأخاه صاحبَ السُّمو الشيخ أمير دولة الكويت لكل ما فيه الخير للبلدين والشعبين الشقيقين، وللأمتين العربية والإسلامية، إنه سميع مجيب.”