رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة تباشر تنفيذ إجراءات التجنيد لعدد من المواطنين

تأتي هذه الجهود في إطار استمرار قوات السلطان المسلحة في استيعاب أبناء الوطن للعمل في الخدمة العسكرية، وفقًا للخُطط والبرامج الموضوعة لتوظيف الكوادر الوطنية.
تنفيذ إجراءات القبول والتقييم المتبعة لتجنيد عدد من المواطنين.
تنفيذ إجراءات القبول والتقييم المتبعة لتجنيد عدد من المواطنين.

الأحد,3 سبتمبر , 2023 3:32م

 باشرت رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة بالتنسيق مع وزارة العمل اليوم تنفيذ إجراءات القبول والتقييم المتبعة لتجنيد عدد من المواطنين من حملة المؤهلات العلمية من الجنسين (ذكور / إناث) والمستوفين للشروط العامة لإعلانات التجنيد والتوظيف.

تنفيذ إجراءات القبول والتقييم المتبعة لتجنيد عدد من المواطنين من حملة المؤهلات العلمية من الجنسين (ذكور / إناث).

وسيخضع المتقدمون لعدد من مراحل التقييم بحسب إجراءات التجنيد المتبعة في قوات السلطان المسلحة وصولاً إلى المرحلة النهائية للقبول، وقد سخَّرت رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة كل الخبرات والإمكانات من القوى البشرية المتخصصة والمتطلبات الإدارية والصحية ووسائل النقل، بما يوفر عوامل البيئة المناسبة لتحقيق سرعة تنفيذ إجراءات الالتحاق بالخدمة العسكرية، والانضمام إلى ميادين الواجب الوطني.

سيخضع المتقدمون لعدد من مراحل التقييم بحسب إجراءات التجنيد المتبعة في قوات السلطان المسلحة.

تأتي هذه الجهود في إطار استمرار قوات السلطان المسلحة في استيعاب أبناء الوطن للعمل في الخدمة العسكرية، وفقًا للخُطط والبرامج الموضوعة لتوظيف الكوادر الوطنية جنبًا إلى جنب مع باقي مؤسسات الدولة الأخرى للإسهام في خدمة الوطن الأبي وقائده المفدى وأبنائه المخلصين.