الكلية العسكرية التقنية تواصل إجراءات قبول الطلبة الجدد

يهدف هذا النظام لقبول الطلبة خريجي الأعوام الدراسية السابقة من مخرجات دبلوم التعليم العام وما يعادلها، وذلك بتوفير مقاعد تدريسية مقرونة بالتشغيل.
إجراءات القبول للطلبة الجدد.
إجراءات القبول للطلبة الجدد.

الأحد,13 أغسطس , 2023 6:29م

تواصل الكلية العسكرية التقنية اليوم إجراءات القبول للطلبة الجدد للعام الأكاديمي (2023 – 2024م)، بالنظام التدريسي والتدريبي المقرون بالتشغيل بالتنسيق مع وزارة العمل، وتستمر إجراءات القبول مدة يومين وتشمل اختبار القبول باللغة الإنجليزية والفحص الطبي والمقابلات الشخصية، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

إجراءات القبول للطلبة الجدد للعام الأكاديمي (2023 – 2024م).

ويهدف هذا النظام لقبول الطلبة خريجي الأعوام الدراسية السابقة من مخرجات دبلوم التعليم العام وما يعادلها، وذلك بتوفير مقاعد تدريسية مقرونة بالتشغيل، يلتحق بعدها الطالب الخريج المستوفي للمقررات الأكاديمية والعسكرية للعمل بإحدى دوائر وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة.

جدير بالذكر أن:

فترة الدراسة بالكلية العسكرية التقنية تشمل السنة التأسيسية التي يدرس خلالها الطالب مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والحاسب الآلي، ثم ينتقل بعدها للدراسة في البرامج الهندسية المختلفة مع التطبيق العملي في المختبرات والورش التخصصية، وسيتم على إثرها توزيع الطلبة على البرامج التخصصية وفق رغبة الطالب أو متطلبات الجهة التي سينتمي إليها لاحقًا.