الحديقة المضيئة بصلالة إحدى الوجهات الترفيهية ضمن فعاليات خريف ظفار 2023م

أحمد الرواس: الحديقة تضم مجسمات وأشكالًا للحيوانات والنباتات بتصميم فني عبر استخدام تقنيات ثلاثية الأبعاد، مع تزيينها بالأضواء لتسهم في إيجاد أجواء رائعة في المكان.
فعاليات الحديقة المضيئة (لايتس بارك)
فعاليات الحديقة المضيئة (لايتس بارك)

الأحد,30 يوليو , 2023 2:04م

تُعد فعاليات الحديقة المضيئة (لايتس بارك) المقامة في حديقة صلالة العامة إحدى الوجهات الترفيهية التي تنظمها بلدية ظفار ضمن فعاليات موسم خريف ظفار لهذا العام، وتستمر لنهاية شهر أغسطس المقبل.

فعاليات الحديقة المضيئة (لايتس بارك).

وقال أحمد بن عوض الرواس من دائرة الفعاليات والتوعية ببلدية ظفار:

إنّ الحديقة المضيئة تضم مجسمات وأشكالًا للحيوانات والنباتات بتصميم فني عبر استخدام تقنيات ثلاثية الأبعاد، مع تزيينها بالأضواء لتسهم في إيجاد أجواء رائعة في المكان.

وأضاف أن: 

الحديقة المضيئة تتميز بالتفاصيل الدقيقة التي تعكس جمال الحيوانات والنباتات، وتضفي على المكان جوًّا رائعًا ومميزًا من خلال استخدام تقنيات الصوت ومحاكاة أصوات الحيوانات لإضفاء المزيد من الواقعية على المشهد.

فعاليات الحديقة المضيئة (لايتس بارك).

ويشهد موسم خريف ظفار السياحي لهذا العام توافد العديد من الزوار والسياح من داخل سلطنة عُمان وخارجها، للاستمتاع بالطقس اللطيف والمناظر الطبيعية الخلابة في ربوع محافظة ظفار.

جديرٌ بالذكر أن:

فعاليات خريف ظفار لعام 2023م تتوزع على مواقع مختلفة، من بينها: حدائق صلالة، وعوقد، والسعادة، إلى جانب فعاليات عودة الماضي بمنطقة الحافة وأتين سكوير في سهل أتين، وتستمر الفعاليات إلى 31 أغسطس المقبل.

فعاليات الحديقة المضيئة (لايتس بارك).