أكثر من 500 رائد أعمال مسجل في منصة “كشك” للتجارة الإلكترونية

تعد المنصة نقلة نوعية في مجال التجارة الإلكترونية حيث تعنى بتبسيط تجربة البيع سواء على الإنترنت أو في المتاجر التقليدية.
منصة كشك
منصة كشك

الأحد,23 يوليو , 2023 1:57م

بلغ عدد المسجلين في منصة كشك أكثر من 500 مؤسسة صغيرة ومتوسطة منذ إطلاقها في عام 2022م، ومنصة “كشك” هي إحدى المشروعات التي تشرف عليها هيئة الموسسات الصغيرة والمتوسطة.

منصة “كشك” هي إحدى المشروعات التي تشرف عليها هيئة الموسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتعد المنصة نقلة نوعية في مجال التجارة الإلكترونية حيث تعنى بتبسيط تجربة البيع سواء على الإنترنت أو في المتاجر التقليدية، بهدف تحسين تجربة التسوق للعملاء وجعلها فريدة وسلسة.

وقال هيثم بن عبدالله البلوشي شريك مؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة إن:

المنصة تهدف إلى تحسين تجربة التسوق للتاجر والمستهلك، ومساعدتهم في زيادة المبيعات عبر الإنترنت، والتوسع للوصول إلى عدد أكبر من العملاء في الأسواق الجديدة.

وأضاف أن:

منصة “كشك” تتيح التجارة الإلكترونية من خلال توفير قنوات البيع عبر الإنترنت، وفي المتاجر التجارية ممثلة في بيع المنتجات في قنوات متعددة، مما يمنح العملاء خيار التسوق بطريقة أكثر سلاسة، إضافة إلى ذلك توفر قناة المبيعات عبر الإنترنت والقدرة على شراء المنتجات من خلال موقع ويب أو منصة أخرى عبر الإنترنت، ويتضمن ذلك موقعًا إلكترونيًّا مستقلًا حيث يمكن للعملاء تصفح العناصر وشراؤها، وعادة ما يتم شحن المنتجات إلى مواقعهم عن طريق الشركات اللوجستية المرتبطة بالمنصة.

وأشار إلى أن”

الفئة المستهدفة للتسجيل في المنصة هي محلات بيع التجزئة وبيع المنتجات ممثلة في المحلات التقليدية وتجار التجارة الإلكترونية، موضحًا أن المنصة تقدم (6) خدمات ممثلة في متجر إلكتروني متكامل، ونقاط البيع على الأجهزة المحمولة، ولوحة تحكم متقدمة، وإعداد سريع، والدفع وعمل الفواتير الإلكترونية، وإدارة المخزون.

الجدير بالذكر أن..

منصة “كشك ” تسعى لتوفير حلول تكنولوجية متكاملة تسهم في تسهيل وتحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى التركيز على الابتكار والتجويد المستمر للخدمات المقدمة للمستفيدين، والتوسع للوصول إلى الأسواق الجديدة.