غدًا.. وزارة الطاقة والمعادن تنظِّم ملتقى الطاقة والمعادن بمحافظة ظفار

سيقدم الملتقى نبذة عامة عن قطاع المعادن في سلطنة عُمان ومحافظة ظفار بشكل خاص، حيث يمثِّل الملتقى فرصة لتبادل الآراء مع الشركاء والمجتمع.
تعبيرية
تعبيرية

السبت,22 يوليو , 2023 4:40م

تُنظِّم وزارة الطاقة والمعادن غدًا الأحد ملتقى الطاقة والمعادن بمحافظة ظفار، تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار.

وسيتم خلال الملتقى..

تسليط الضوء على أهم الأعمال والأنشطة التي تقودها الوزارة، وخاصة بعد أن استُحدِث نظام الاستثمار الجديد في قطاع المعادن الذي يعمل على تنظيم عملية إصدار التراخيص بنظام الامتيازات، مع تقديم عرض توضيحي لجوانب الاستثمار الجديدة في قطاع المعادن، وأهمية توضيح آلية الاستثمار فيها للشركات المحلية.

وسيقدم الملتقى نبذة عامة عن قطاع المعادن في سلطنة عُمان ومحافظة ظفار بشكل خاص، حيث يمثِّل الملتقى فرصة لتبادل الآراء مع الشركاء والمجتمع، كما سيتطرق الملتقى إلى الطاقة المتجددة والهيدروجين في الاستثمار الفعلي بسلطنة عُمان، إلى جانب التوجه الاستراتيجي لتكون سلطنة عُمان واحدة من أكبر مصدري الهيدروجين في العالم.

كما سيُعرِّج الملتقى إلى:

اكتمال الاستعدادات التي يتم تأمينها من قِبل قطاع الطاقة لمختلف المنتجات البترولية والغاز خلال موسم الخريف، وكذلك تأمين محطات التنقل الأخضر للسيارات الكهربائية في الطريق المؤدي إلى محافظة ظفار.