تزامنًا مع معرض كومكس 2023.. عُمانتل توقع عددًا من الاتفاقيات

تجدر الإشارة بأن عمانتل وقعت خلال فترة معرض كومكس مجموعة من مذكرات تفاهم في إطار استراتيجيتها الرامية لتعزيز التحول الرقمي في سلطنة عُمان.
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

الخميس,25 مايو , 2023 6:13م

واصلت توقيع اتفاقياتها ضمن مشاركتها في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات كومكس 2023 سعيا منها في توفير خدمات رقمية وتكنولوجيا متكاملة لمختلف المؤسسات الحكومية والخاصة.

حيث وقع:

طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل اتفاقيتين مع كل من المهندس عبدالله بن راشد البادي الرئيس التنفيذي لشركة تدوم و أناسن كم الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لمحطة الحاويات العالمية وميناء خصب.

فقد وقعت الاتفاقية الأولى مع شركة تدوم والمتعلقة بمشروع في مجال زيادة تغطية شبكة إنترنت الأشياء بتقنية LoRaWAN وذلك لاستخدام هذه الشبكة لدعم مشاريع المدن الذكية بمختلف محافظات السلطنة، أما الثانية فكانت مع ميناء خصب التي ركزت على توفير تقنيات رقمية من خلال مشروع المراقبة الذكية لمدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والتي تعمل شبكة الجيل الخامس .

تجدر الإشارة بأن..

عمانتل وقعت خلال فترة معرض كومكس مجموعة من مذكرات تفاهم في إطار استراتيجيتها الرامية لتعزيز التحول الرقمي في سلطنة عُمان ودعم استخدام تقنية المعلومات على نطاق أوسع.

صور من توقيع الإتفاقيات:

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة