محسن حيدر درويش للمركبات تطرح جيتور داشنج

البحراني: نحن واثقون من أن سيارة داشنج، التي تعتبر أحدث إضافة إلى مجموعة سيارات جيتور في سلطنة عمان، ستجذب العملاء الذين يبحثون عن سيارة تجمع بين الأناقة والراحة والتكنولوجيا المتطورة.
أحدث طرازاتها "جيتور داشنج"
أحدث طرازاتها "جيتور داشنج"

الأحد,14 مايو , 2023 11:57ص

• داشنج أحدث إضافة إلى مجموعة جيتور

• داشنج المثال الحي على التصميم الأنيق والتكنولوجيا المبتكرة والراحة التي لا مثيل لها

كشفت شركة محسن حيدر درويش للمركبات، الموزع الرسمي لجيتور في سلطنة عمان، النقاب عن أحدث طرازاتها، جيتور داشنج في احتفالية خاصة في شانغريلا بر الجصة، مسقط.

ومن المتوقع أن:

تضع السيارة الجديدة معايير جديدة من حيث التصميم والسلامة والتكنولوجيا من خلال تصميمها الخارجي المثير للإعجاب وأبعادها الرياضية ومقصورتها الداخلية المعاصرة وأنظمة السلامة الذكية.

يسعدنا أن نجلب جيتور داشنج إلى سلطنة عمان وحفل التدشين هذا خير مثال على التزامنا

تعليقًا على تدشين جيتور داشنج، قال محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات:

يسعدنا أن نجلب جيتور داشنج إلى سلطنة عمان وحفل التدشين هذا خير مثال على التزامنا بأن نوفر لكافة عملائنا مركبات تتصف بالابتكار والتصميم الجذاب والإتقان الهندسي.

ونحن واثقون من أن سيارة داشنج، التي تعتبر أحدث إضافة إلى مجموعة سيارات جيتور في سلطنة عمان، ستجذب العملاء الذين يبحثون عن سيارة تجمع بين الأناقة والراحة والتكنولوجيا المتطورة لجعل رحلاتهم لا تنسى.

وتأتي سيارة جيتور داشنج..

مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات 1.6 لتر قادر على توليد طاقة أقصاها 197 حصانا و290 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يضمن تعزيز القوة والثبات على الطريق.

كما تم تزويد السيارة بأنظمة مساعدة السائق الذكية بما في ذلك نظام تثبيت السرعة لتسهيل القيادة في الرحلات الطويلة إلى جانب أنظمة المساعدة في صعود الطرق المرتفعة والنزول من على الطرق المنحدرة مما يضمن تجربة قيادة مريحة وسلسلة.

أما المقصورة الداخلية فتضم..

مقاعد ذات تصميم رياضي، ومقصورة فسيحة من 5 مقاعد، وشاشة لمس ذكية مقاس 15.6 بوصة. ليس هذا فحسب حيث إن السيارة بها فتحة سقف بانورامية، ومفتاحا ذكيا لأنظمة التشغيل مع إمكانية الدخول إلى السيارة وتشغيلها بدون مفتاح عن بعد. علاوة على ذلك تم تزويد السيارة بنظام كاميرات محيطية 360 درجة، ونظام الكبح المتطور في حالات الطوارئ، ونظام التنبيه عند مغادرة المسار، ونظام التنبيه في حالات الاصطدام الخلفي مما يضمن قيادة آمنة ويعزز إحساس السائق بالثقة من أن مركبته دوماً مستعدة لمساعدته.

تم إنشاء علامة جيتور التجارية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالتكنولوجيا الحديثة وما توفره من أعلى مستويات الراحة والمغامرة والرفاهية بأسعار معقولة.

تلتزم جيتور بابتكار أفضل السيارات الصينية الفاخرة التي تشمل فئات السيارات الرياضية” السيارات متعددة الاستخدامات” بأسعار في متناول الجميع.

يمكن للعملاء التواصل مع فريق العمل على:

24533373 أو عبر واتس آب على 1999 7146 أو التواصل مع أي من موظفي مبيعات العلامة التجارية لطلب تجربة قيادة.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة: (https://jetouroman.com)

نبذة عن محسن حيدر درويش للمركبات ش.م.م ومحسن حيدر درويش ش.م.م

محسن حيدر درويش للمركبات ش.م.م هي واحدة من أكبر الشركات تحت شركة محسن حيدر درويش ش.م.م، حيث إن الشركة هي الوكيل الرسمي للعديد من علامات السيارات الراقية.

تساهم محسن حيدر درويش ش.م.م..

بشكل فاعل في نمو الاقتصاد العماني من خلال التزامها الأكيد بموائمة أهدافها مع أهداف الرؤية 2040 والجهود التي تبذلها الحكومة من أجل بناء القدرات وايجاد رأس المال البشري وزيادة نسبة التعمين في كافة الوظائف.

تنطلق الشركة من إرث عريق إلى مستقبل غني بالفرص وتتطلع إلى المساهمة بقوة في تحقيق الأهداف المنشودة لعماننا الحبيبة.

نبذة عن جيتور..

جيتور، اسم كبير في عالم السيارات في الصين بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في هندسة السيارات وتصميمها.

تقدم جيتور..

العديد من العلامات التجارية سواء المملوكة لها بشكل حصري أو بالتعاون مع شركاء آخرين يركزون على نوعيات معينة من السيارات وقد نجحت المجموعة في تعزيز مكانتها كواحدة من أشهر صانعي السيارات وأصبحت تتمتع بحضور قوي ولافت في السوق.

تعتبر العلامة التجارية جيتور التي تأسست عام 2018 واحدة من..

أحدث العلامات التجارية ومع ذلك فهي ملتزمة بتصنيع سيارات على أعلى مستوى من الجودة والمنافسة بقوة في كافة الفئات لتصبح علامة تجارية عالمية المستوى، مع التركيز بشكل خاص على تصميم أفضل طرازات السيارات الرياضية متعددة الاستخدام الصينية.