خلال شهر فبراير الجاري.. أبراج لخدمات الطاقة تنظم 5 لقاءات تعريفية

يهدف إلى تعريف المستثمرين والمواطنين والمقيمين بنظام الاكتتاب في الأسهم المطروحة والفئات المستهدفة.
شركة أبراج لخدمات الطاقة ـ تعبيرية
شركة أبراج لخدمات الطاقة ـ تعبيرية

السبت,18 فبراير , 2023 4:26م

تنظم شركة أبراج لخدمات الطاقة – إحدى شركات المجموعة العالميّة المتكاملة للطاقة “أوكيو” – بالتعاون مع الهيئة العامة لسوق المال وغرفة تجارة وصناعة عُمان خمسة لقاءات تعريفية بالاكتتاب العام لأسهمها، خلال الفترة من 20 وحتى 26 فبراير الجاري بهدف تعريف المستثمرين والمواطنين والمقيمين بنظام الاكتتاب في الأسهم المطروحة والفئات المستهدفة.

ويبدأ أول اللقاءات في العشرين من الشهر الجاري في فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بولاية صور في محافظة جنوب الشرقية، في حين يستضيف فرع الغرفة بولاية صحار اللقاء الثاني بمحافظة شمال الباطنة في الحادي والعشرين من الشهر ذاته.

كما تنظم شركة أبراج لخدمات الطاقة بالتعاون مع الهيئة العامة لسوق المال في الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري اللقاء الموسع للتعريف بالاكتتاب العام لأسهم الشركة بحضور ممثلي شركة مسقط للمقاصة والإيداع ووكلاء التحصيل.

كما سيُنظَّم لقاء تعريفي في محافظة الداخلية، حيث يستضيف فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بولاية نزوى اللقاء التعريفي بالاكتتاب في 23 من فبراير الجاري، في حين يستضيف فرغ الغرفة بمحافظة ظفار اللقاء التعريفي الخامس يوم 26 من فبراير الجاري بالمديرية العامة للتراث والسياحة.

وكانت الهيئة العامة لسوق المال قد وافقت على طرح أكثر من 377 مليون سهم من أسهم أبراج لخدمات الطاقة (قيد التحويل) للاكتتاب، واعتمدت نشرة إصدار أسهم الشركة المتعلقة بتحويلها من شركة مساهمة مقفلة إلى شركة مساهمة عامة.

الجدير بالذكر أن..

شركة أبراج لخدمات الطاقة قد طرحت 49 بالمائة من أسهمها للاكتتاب على فئتين؛ تمثل الفئة الأولى للطرح المخصص (لكبار المستثمرين) 85 بالمائة من إجمالي حجم الطرح كحد أقصى، وهو موجه لكبار المستثمرين والمؤسسيين في سلطنة عُمان والمستثمرين الدوليين، وتحدد النطاق السعري للاكتتاب في الفئة الأولى بين 242 و249 بيسة للسهم الواحد، أما الطرح المخصص للفئة الثانية (صغار المستثمرين) فيشكل 15 بالمائة من إجمالي حجم الطرح، وهو موجه للمستثمرين الأفراد في السلطنة، وسيكون سعر الطرح المخصص للفئة الثانية هو الحد الأقصى للسعر المخفض البالغ 224 بيسة للسهم، محسوبًا على أنه الحد الأقصى للسعر وقدره 249 بيسة مطروحاً منه خصم 10بالمائة.