بتكليف سام.. وزير الخارجية يرعى المباراة النهائية لكأس جلالة السُّلطان المعظم لكرة القدم

وذلك في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الخميس الموافق 9 مارس القادم بمجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر.
تعبيرية
تعبيرية

الثلاثاء,14 فبراير , 2023 4:49م

 بتكليفٍ سامٍ من حضرةِ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ يرعى معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية المباراة النهائية لكأس جلالة السُّلطان المعظم لكرة القدم للموسم الرياضي 2022/2023 وذلك في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الخميس الموافق 9 مارس القادم بمجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر.

معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي

وفي ذهاب المربع الذهبي للبطولة يلتقي نادي السيب حامل اللقب ونادي السويق يوم الاثنين المقبل 20 فبراير الجاري على استاد السيب في تمام الساعة 5:20 مساءً، فيما يجمع اللقاء الثاني في اليوم نفسه نادي الرستاق الوصيف ونادي النهضة على مجمع الرستاق في تمام الساعة 7:40 مساءً.

تعبيرية

أما مباريات الإياب فستُقام يومي..

السبت والأحد 25 و 26 فبراير الجاري، حيث سيستضيف نادي النهضة نادي الرستاق على مجمع البريمي في تمام الساعة 5:30 مساءً، فيما يواجه نادي السويق نادي السيب على مجمع الرستاق في تمام الساعة 5:25 مساءً.

وشاركت في هذه النسخة من البطولة أندية:

السيب، وعُمان، والسويق، والرستاق، وصحار، والنهضة، والبشائر، وبهلاء، والعروبة، وصور، وظفار، والنصر، والاتحاد، والمصنعة، ومسقط، والمضيبي، والاتفاق، ونزوى، وصحم، والوحدة، وعبري، والشباب، والخابورة، ومجيس، وفنجاء، وصلالة، وأهلي سداب، وبدية.

تعبيرية

اقرأ أيضًا:

تابعنا: