شركة تنمية نفط عُمان تحصل على اعتماد عالمي في مجال الموارد البشرية

لتصبح بذلك أول مؤسسة في منطقة الشرق الأوسط تحقق هذا الاعتماد.
حصلت شركة تنمية نفط عُمان على اعتماد "شريك تطوير الموارد البشرية"
حصلت شركة تنمية نفط عُمان على اعتماد "شريك تطوير الموارد البشرية"

الثلاثاء,7 فبراير , 2023 12:59م

 حصلت شركة تنمية نفط عُمان على اعتماد “شريك تطوير الموارد البشرية” من معهد تشارترد للأفراد والتنمية لتصبح بذلك أول مؤسسة في منطقة الشرق الأوسط تحقق هذا الاعتماد.

وقد حققت الشركة هذا الاعتراف من خلال التعاون والعمل المتواصل مع فريق معهد تشارترد على مدى السنوات العديدة الماضية، لتعزيز كفاءة الموارد البشرية لديها، وضمان بلوغ فريق الموارد البشرية بالشركة للمستوى الاحترافي من خلال المؤهلات وتقييمات الخبرة التي يقدمها المعهد.

وقال ستيوارت دنلوب، المدير الإقليمي لمعهد تشارترد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

إن الاعتراف بشركة تنمية نفط عُمان كأول شريك للمعهد في تطوير الموارد البشرية في الشرق الأوسط يجسد مستوى استثنائيًّا من الالتزام بتطوير الموظفين المحترفين.

حققت الشركة هذا الاعتراف من خلال التعاون والعمل المتواصل مع فريق معهد تشارترد على مدى السنوات العديدة الماضية

من جانبه أشاد بيتر تشيز الرئيس التنفيذي لمعهد تشارترد بشركة تنمية نفط عُمان لتميزها المستمر وريادتها في منطقة الشرق الأوسط من خلال الاستثمار في موظفيها المحترفين لمساعدتهم على التكيف مع بيئة العمل المتغيرة.

وقال إن:

المعهد سيواصل العمل مع الشركة لمساعدتها على تحقيق مستويات فائقة وليكون فريقها المعني بإدارة الموارد البشرية متصفًا بأفضل القدرات في هذا المجال ومتحلّيًا بالمعرفة والخبرة اللازمة.

وأوضح فريد الحارثي، المدير التنفيذي للموارد البشرية بشركة تنمية نفط عُمان أن:

حصول الشركة على اعتماد “شريك تطوير الموارد البشرية” من معهد تشارترد، يعد شهادة على التزامها بتطوير موظفينا وامتلاكها قسمًا للموارد البشرية وفق مستويات ومعايير عالمية.