سلطنة عُمان تختتم مشاركتها في معرض السفر والمغامرات بواشنطن

ويعتبر معرض السفر والمغامرات الأمريكي أكبر المعارض الأمريكية، والذي بدأ منذ ١٨ عامًا.
ممثلةً بمؤسسة الابتكارات المتقدمة وبرعاية وزارة التراث والسياحة ومشاركة سفارة سلطنة عمان ومركز السلطان قابوس للثقافة بالعاصمة الأمريكية واشنطن ومطارات عمان.
ممثلةً بمؤسسة الابتكارات المتقدمة وبرعاية وزارة التراث والسياحة ومشاركة سفارة سلطنة عمان ومركز السلطان قابوس للثقافة بالعاصمة الأمريكية واشنطن ومطارات عمان.

الأحد,5 فبراير , 2023 4:24م

 اختتمت سلطنة عُمان اليوم مشاركتها في معرض السفر والمغامرات بالعاصمة الأمريكية واشنطن، ممثلةً بمؤسسة الابتكارات المتقدمة وبرعاية وزارة التراث والسياحة ومشاركة سفارة سلطنة عمان ومركز السلطان قابوس للثقافة بالعاصمة الأمريكية واشنطن ومطارات عمان.

وشهد جناح سلطنة عُمان..

إقبالًا كبيرًا من قِبل الزوّار حيث تم التقاط الصور التذكارية بالأزياء العمانية التقليدية والتعرف على الباقات السياحية التي تقدمها الشركات السياحية لزيارة سلطنة عمان، وهدفت المشاركة إلى التعريف والترويج السياحي لسلطنة عمان وما تقدمه للمسافرين إليها سواء للسياحة أو العمل أو الاستثمار، وذلك للأهمية الكبيرة في تثقيف الجمهور الأمريكي والمقيمين في العاصمة واشنطن وخاصة من البعثات الدبلوماسية ووكالات الإعلام المتخصصة في مجال السياحة بما تتميز به سلطنة عمان كوجهة مثالية للسياحة والأعمال.

وتم خلال هذه المشاركة..

التركيز على الترويج باختيار محافظة ظفار من قبل صحيفة نيويورك تايمز كأفضل الوجهات الموصى بزيارتها خلال عام ٢٠٢٣ وأيضًا التسويق للرياضات والمغامرات الصحراوية والمهرجانات المتنوعة التي تنفذها وزارة التراث والسياحة في المحافظات، بالإضافة إلى عرض الفرص الاستثمارية.

ويعتبر معرض السفر والمغامرات الأمريكي أكبر المعارض الأمريكية، والذي بدأ منذ ١٨ عامًا ويشمل برامج متنوعة للجمهور وندوات مصاحبة للمعرض عن مجالات السفر والسياحة والإعلام والاستثمار.