الرئيسية الأخبار السلطانية السلطان هيثم يهنئ أمير قطر بذكرى تولي مقاليد الحكم
أرشيفية

السلطان هيثم يهنئ أمير قطر بذكرى تولي مقاليد الحكم

أعرب فيها جلالةُ السُّلطان المُعظّم عن خالص تهانيه لسُمُوّهِ بهذه المناسبة الطيّبة، راجيًا له التوفيق والسداد في قيادة شعب بلاده العزيز لتحقيق المزيد من الإنجازات والتطورات على كافة الأصعدة.
·
الأربعاء,24 يونيو , 2026 1:06م

بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المُعظّم ـ حفظهُ اللهُ ورعاهُ ـ برقيّة تهنئة إلى أخيه صاحبِ السُّموّ الشّيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشّقيقة، بمناسبة ذكرى تولّي سُموّه مقاليد الحكم.

أعرب فيها جلالةُ السُّلطان المُعظّم..

عن خالص تهانيه لسُمُوّهِ بهذه المناسبة الطيّبة، راجيًا له التوفيق والسداد في قيادة شعب بلاده العزيز لتحقيق المزيد من الإنجازات والتطورات على كافة الأصعدة، مُشيدًا بالعلاقات الأخوية الرّاسخة بين البلدين الشقيقين.

راديو هلا FM

مباشر الآن اضغط للاستماع