بعث حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيـة تهنئة إلى صاحب السّمو الملكي الدوق الأكبر جيوم دوق دوقية لكسمبورج الكبرى بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
أعرب جلالته فيها عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات لسموه ولشعب بلاده الصديق، راجيًا لهم المزيد من النماء والازدهار في كافة الأصعدة.









