السّيدة الجليلة تزور مدرسة جوهرة مسقط بولاية السيب

استمعت السّيدة الجليلة إلى نبذة مختصرة عن المدرسة وإنجازاتها التعليمية وأدوارها التوعوية والتثقيفية.
قامت السّيدة الجليلة حرم جلالة السُّلطان المعظّم /حفظها الله ورعاها/ صباح اليوم بزيارة كريمة إلى مدرسة جوهرة مسقط للتعليم الأساسي للبنات بولاية السيب؛ للاطلاع على الجهود التربوية والتعليمية والالتقاء بالكادر التدريسي وطالبات المدرسة؛ تزامنًا مع الاحتفال بيوم المرأة العُمانية. وكان في استقبال السّيدة الجليلة لدى وصولها إلى المدرسة معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم، والسيدة سناء بنت حمد البوسعيدية مستشارة وزيرة التربية والتعليم. واستمعت السّيدة الجليلة إلى نبذة مختصرة عن المدرسة وإنجازاتها التعليمية وأدوارها التوعوية والتثقيفية. بعد ذلك تجوّلت في أقسام المدرسة للتعرف على ما تقدمه من برامج وأنشطة لدعم المستويات التحصيلية للطالبات. وقامت /حفظها الله ورعاها/ بجولة حول أركان المعرض المُصاحب، الذي احتوى على مجموعة من أعمال الطالبات البحثية والفنية ونماذج من البرامج والأنشطة المنفذة من قِبل الكادر التدريسي والإداري، كما شاهدت عروضًا مرئية عن الذّكاء الاصطناعي والبرامج الرقمية، التي تهدف إلى تعزيز مهارات التحصيل الدراسي وإثراء الجوانب الإدراكية والمعرفية لدى طالبات المدرسة. بعدها توجّهت السّيدة /حفظها الله/ لحضور حصة تدريسية في أحد فصول المدرسة، كما تفضلت بزيارة مختبر العلوم، حيث تم تقديم إيجاز عن دوره في دعم العملية التعليمية وتطوير مهارات الطالبات في مجال التجارب العلمية والعلوم الحديثة. عقب ذلك، التقت السّيدة الجليلة /أعزّها الله/ مع مجموعة من التربويات والطالبات من مختلف مدارس محافظة مسقط، وذلك للاستماع إلى مبادراتهن وإنجازاتهن في مجال التعليم وتنمية المهارات التحصيلية والمعرفية والتثقيف المجتمعي. السيدة الجليلة ـ حفظها الله ورعاها ـ.

الخميس,17 أكتوبر , 2024 10:09م

قامت السّيدة الجليلة حرم جلالة السُّلطان المعظّم ـ حفظها الله ورعاها ـ  صباح اليوم بزيارة كريمة إلى مدرسة جوهرة مسقط للتعليم الأساسي للبنات بولاية السيب؛ للاطلاع على الجهود التربوية والتعليمية والالتقاء بالكادر التدريسي وطالبات المدرسة؛ تزامنًا مع الاحتفال بيوم المرأة العُمانية.

السّيدة الجليلة تزور مدرسة جوهرة مسقط بولاية السيب.

وكان في استقبال السّيدة الجليلة لدى وصولها إلى المدرسة معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم، والسيدة سناء بنت حمد البوسعيدية مستشارة وزيرة التربية والتعليم.

واستمعت السّيدة الجليلة إلى نبذة مختصرة عن المدرسة وإنجازاتها التعليمية وأدوارها التوعوية والتثقيفية. بعد ذلك تجوّلت في أقسام المدرسة للتعرف على ما تقدمه من برامج وأنشطة لدعم المستويات التحصيلية للطالبات.

السيدة الجليلة ـ حفظها الله ورعاها ـ تقوم بجولة حول أركان المعرض المُصاحب.

وقامت ـ حفظها الله ورعاها ـ  بجولة حول أركان المعرض المُصاحب، الذي احتوى على مجموعة من أعمال الطالبات البحثية والفنية ونماذج من البرامج والأنشطة المنفذة من قِبل الكادر التدريسي والإداري، كما شاهدت عروضًا مرئية عن الذّكاء الاصطناعي والبرامج الرقمية، التي تهدف إلى تعزيز مهارات التحصيل الدراسي وإثراء الجوانب الإدراكية والمعرفية لدى طالبات المدرسة.

توجّهت السّيدة ـ حفظها الله ـ لحضور زيارة لمختبر العلوم.

بعدها توجّهت السّيدة ـ حفظها الله ـ لحضور حصة تدريسية في أحد فصول المدرسة، كما تفضلت بزيارة مختبر العلوم، حيث تم تقديم إيجاز عن دوره في دعم العملية التعليمية وتطوير مهارات الطالبات في مجال التجارب العلمية والعلوم الحديثة.

السّيدة الجليلة ـ أعزّها الله ـ تلتقي مع مجموعة من التربويات والطالبات من مختلف مدارس محافظة مسقط

عقب ذلك، التقت السّيدة الجليلة ـ أعزّها الله ـ مع مجموعة من التربويات والطالبات من مختلف مدارس محافظة مسقط، وذلك للاستماع إلى مبادراتهن وإنجازاتهن في مجال التعليم وتنمية المهارات التحصيلية والمعرفية والتثقيف المجتمعي.

السّيدة الجليلة ـ حفظها الله ورعاها ـ تقوم بتسجيل كلمةٍ في سجل الزوار بالمدرسة.

وفي ختام الزيارة تفضّلت السّيدة الجليلة ـ حفظها الله ورعاها ـ بتسجيل كلمةٍ في سجل الزوار بالمدرسة بمناسبة هذه الزيارة المباركة.