بدأت اليوم بولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة فعاليات المؤتمر السنوي التاسع لتجربة العملاء والمراجعين تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي، محافظ شمال الباطنة، بحضور عدد من أصحاب السمو وأصحاب السعادة الوكلاء والذي تنظمه شركة الأصايل للمؤتمرات بالتعاون مع وزارة العمل ومكتب محافظ شمال الباطنة.
وأكد المهندس سعيد بن علي العبري، رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بشمال الباطنة في كلمة له على:
أهمية هذا المؤتمر المتزامن مع الأسبوع العالمي لخدمة العملاء والذي يوافق الأسبوع الأول من أكتوبر من كل عام.
ووضَح العبري أن:
المؤتمر سيتم خلاله مناقشة التجارب المحلية والعالمية في مجال خدمة العملاء، بما يتوافق مع رؤية عمان ٢٠٤٠، والتي تترجمها الخدمات التي تقدمها مختلف مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص.
يتضمن المؤتمر على..
مدى يومين 7 جلسات رئيسية تضم متحدثين دوليين ومحليين، الجلسة الأولى قدمها شيب هايكن، الخبير العالمي في خدمة العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية، والجلسة الثانية لسعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي، وكيل وزارة العمل لتنمية الموارد البشرية، تناولت عددًا من المحاور حول منظومة الإجادة المؤسسية وعلاقته برضا العملاء، مع جلسة عمل مفتوحة للرد على المشاركين في المؤتمر من ممثلي خدمة العملاء في المؤسسات الحكومية والخاصة المشاركين في المؤتمر.
ويواصل المؤتمر غدًا..
أعماله بأربع جلسات رئيسية الأولى تتناول موقع ثقافة التركيز على العميل في استراتيجيات تحسين الخدمات الحكومية يتحدث فيها كل من سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي، رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، وسعادة سليم بن علي الحكماني، رئيس هيئة حماية المستهلك، وسعادة الشيخ محمد بن سليمان الكندي، محافظ شمال الباطنة، والجلسة الثانية حول الوصفة الخاصة للتعامل مع الفئات المختلفة من العملاء والمراجعين، والجلسة الثالثة حول دور موظفي الخطوط الأمامية في صناعة تجربة العميل، والجلسة الرابعة حول قياس أثر الخطوط الأمامية في صناعة تجربة إيجابية للمراجع والعميل.