تكريم 140 مجيدًا من منتسبي الحركة الكشفية والإرشادية

المسكري: حظي قطاع الكشافة والمرشدات بعناية واهتمام كبيرين مكّن القائمين على العمل الكشفي والإرشادي من إكمال مسيرة العطاء لتأهيل وتدريب النشء والشباب.
تكريم 140 من المجيدين من موظفي المديرية ومنتسبي الحركة الكشفية والإرشادية والمتقاعدين وروّاد الحركة من مختلف المحافظات
تكريم 140 من المجيدين من موظفي المديرية ومنتسبي الحركة الكشفية والإرشادية والمتقاعدين وروّاد الحركة من مختلف المحافظات

الثلاثاء,10 يناير , 2023 8:10م

احتفلت المديرية العامة للكشّافة والمرشدات اليوم بتكريم 140 من المجيدين من موظفي المديرية ومنتسبي الحركة الكشفية والإرشادية والمتقاعدين وروّاد الحركة من مختلف المحافظات، وتقليد أوسمة التأهيل القيادي وأوسمة الإقليم العربي في الحفل الذي أقيم اليوم على مسرح الفرقة الموسيقية الكشفية بمرتفعات المطار.

جانب من التكريم

تضمن الحفل مقطوعات من الفرقة الموسيقية الكشفية وفقرة ترحيبية من إحدى مدارس الحلقة الأولى بمحافظة الداخلية، وعرضًا لإنجازات المديرية العامة للكشّافة والمرشدات وفقرة وطنية من إحدى مدارس الحلقة الأولى بمحافظة مسقط.

جانب من التكريم

وألقى محمد بن سلطان المسكري مدير دائرة الكشافة كلمة المديرية قال فيها:

حظي قطاع الكشافة والمرشدات بعناية واهتمام كبيرين مكّن القائمين على العمل الكشفي والإرشادي من إكمال مسيرة العطاء لتأهيل وتدريب النشء والشباب ليكونوا عماد هذا الوطن ووقود نهضته المتجددة، وتعمل المديرة العامة للكشافة والمرشدات من خلال الدعم المتواصل من المسؤولين بوزارة التربية والتعليم على تهيئة البيئة الممكنة لاكتساب الأشبال والزهرات والكشافة والمرشدات والجوالة والجوالات المعارف والمهارات العملية الحياتية والخبرات العلمية النافعة من خلال برامجها وأنشطتها.

وقام سعادة الدكتور ماجد بن سعيد بن سليمان البحري وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالي بتدشين المجموعة القصصية للأشبال والزهرات، وتكريم المجيدين من منتسبي الحركة الكشفية والإرشادية من مختلف محافظات سلطنة عمان، وتسليم أوسمة التأهيل القيادي العالمية والأوسمة الخليجية والعربية.

رعى الحفل..

سعادة الدكتور ماجد بن سعيد بن سليمان البحري وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية، بحضور الدكتور يعقوب بن خلفان الندابي المدير العام للمديرية العامة للكشافة والمرشدات وعدد من المسؤولين بالمديرية والمديريات العامة للتربية والتعليم بالمحافظات.