وفد إماراتي يطّلع على تجربة مركز الشباب بسلطنة عُمان

قال معالي وزير دولة للتجارة الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة: توجد العديد من الفرص للعمل معًا والارتقاء بالعلاقة الاقتصادية التجارية الشبابية.
معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزیودي وزير دولة للتجارة الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة يطلع على تجربة مركز الشباب وآلية عمله.
معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزیودي وزير دولة للتجارة الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة يطلع على تجربة مركز الشباب وآلية عمله.

الإثنين,9 يناير , 2023 9:46م

اطّلع معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزیودي وزير دولة للتجارة الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم على تجربة مركز الشباب التابع لوزارة الثقافة والرياضة والشباب، وآلية عمله وبرامجه التي أطلقها، والأنشطة التي يعمل عليها، بالإضافة لمبادرات وخطط المركز لعام 2023.

معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزیودي وزير دولة للتجارة الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة أثناء إطلاعه على آلية تجربة مركز الشباب

وتجول معالي الضيف والوفد المرافق له في مرافق المركز التي تتضمن مساحات عمل مشتركة ومختبر الطباعة ثلاثية الأبعاد ومختبر الطائرات بدون طيار والواقع الافتراضي وقاعات التدريب والتأهيل ومتعددة الأغراض وقاعة موسيقى ومرسم، مستمعين لشرحٍ وافٍ لتجارب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحتضنة في حاضنة الأعمال بالمركز والتي تأتي بشراكة استراتيجية مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

جانب من التجوال في المركز

وقال معالي وزير دولة للتجارة الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة:

توجد العديد من الفرص للعمل معًا والارتقاء بالعلاقة الاقتصادية التجارية الشبابية، كما أن المركز يهتم باكتشاف المواهب وبدعم من المؤسسة الرسمية الراعية له وهذا سيوجد نتائج إيجابية في المستقبل القريب.

الجدير بالذكر أن..

مركز الشباب يعمل من خلال البرامج والمبادرات التي يقوم بها على صقل مواهب الشباب وتنمية مهاراتهم وإكسابهم الخبرات اللازمة لتحقيق مكاسب مستدامة في مختلف المجالات.