بعثة مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تصل إلى البصرة

يترأس البعثة الرسمية للمنتخب محسن بن حمد المسروري نائب رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم.
بعثة مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم
بعثة مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم

الإثنين,2 يناير , 2023 7:19م

وصلت بعثة مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى مدينة البصرة العراقية للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل وتستمر إلى 19 من الشهر الجاري.

ويترأس البعثة الرسمية للمنتخب محسن بن حمد المسروري نائب رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم.

وقال سعادة السفير حامد بن أحمد عيدروس سفير سلطنة عُمان بجمهورية العراق في تصريح له لدى استقبال البعثة في مطار البصرة الدولي:

إن مشاركة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ستكون مميزة في هذه البطولة الاستثنائية في مدينة البصرة والهدف التتويج بها بإذن الله ويمتلك المنتخب العديد من اللاعبين الشباب ولاعبي الخبرة الذين بإمكانهم تقديم مستوى كبير في البطولة موضحًا أن اللجنة المنظمة أكملت كافة الاستعدادات والتسهيلات لاستقبال الجماهير.

وتضم قائمة المنتخب بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش كلًّا من:

أحمد الرواحي، محمد المسلمي، جمعة الحبسي، محمود المشيفري، حارب السعدي، صلاح اليحيائي، فايز الرشيدي، أحمد الخميسي، أمجد الحارثي، أحمد العدوي، عصام الصبحي، أحمد المطروشي، إبراهيم المخيني، أحمد الكعبي، معتز صلاح عبدربه، جميل اليحمدي، مصعب المعمري، فهمي بيت دوربين، خالد البريكي، زاهري الغبري، عمر المالكي، أرشد العلوي والمنذرالعلوي.

ويلعب منتخبنا في المجموعة الأولى مع العراق مستضيف البطولة والسعودية واليمن، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات البحرين والإمارات وقطر والكويت.

ويستهلّ منتخبنا مبارياته بمواجهة نظيره العراقي في المباراة الافتتاحية للبطولة، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان على استاد البصرة الدولي، فيما تجمع المباراة الثانية منتخبي اليمن والسعودية في تمام الساعة 10:30 مساءً على نفس الاستاد.