عمانتل تنشئ منصة تسوّق إلكترونية دعمًا للتحوّل الرقمي في سلطنة عُمان

المعمري: الشراكة تمثّل خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف رحلة التحوّل الرقمي للمؤسسات في سلطنة عُمان.
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

الأحد,1 يناير , 2023 12:12م

 تستعد عمانتل بتعاونها مع أمازون ويب سيرفيسز (Amazon Web Services) لإنشاء “منصة عمانتل للتسوّق”، التي ستكون متجرًا إلكترونيًّا شاملًا للشركات والأفراد للبحث وشراء وبيع السلع والخدمات والحلول المبتكرة بأمان، والاستفادة من قدرات التعلم الذاتي وتحليل البيانات، وإثراء تجربة مستخدمي المنصة.

يأتي هذا التعاون في..

إطار جهود عمانتل للاستفادة من قدراتها وشراكاتها العالمية لتعزيز مساهمة الاقتصاد الرقمي في الناتج المحلي الإجمالي، وتعزيز إمكان وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة العُمانية، وتعزيز قدرتها التنافسية في الأسواق العالمية بما يتماشى مع أهداف رؤية “عُمان 2040”.

وستعمل عمانتل مع أمازون ويب سيرفيسز (AWS) على..

تطوير منصة التسوّق التي سيتم تشغيلها على نظام أمازون ويب سيرفيسز (AWS)، حيث ستستفيد المنصة من الخدمات التي تقدّمها منصة التسوّق الخاصة بـ أمازون ويب سيرفيسز (AWS Marketplace).

من جانبه قال طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل، معلِّقًا على هذا التعاون المشترك:

“إن الشراكة مع أمازون ويب سيرفيسز التي تهدف إلى بناء منصة عمانتل للتسوّق تمثّل خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف رحلة التحوّل الرقمي للمؤسسات في سلطنة عُمان، ونحن على ثقة من أن القدرات والإمكانيات التي تمتلكها عمانتل إلى جانب خبرتها ستمكّنها من تقديم منصة ناجحة، وستلعب دورًا محوريًّا في تمكين الشركات بما في ذلك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من النهوض بأعمالها وتحقيق المزيد من النمو”.

وقال برنارد نجم نائب الرئيس للاتصالات في الشرق الأوسط بشركة أمازون ويب سيرفيسز (AWS):

“يستكشف مزوّدو خدمات الاتصالات الذين يركّزون على الابتكار مثل عمانتل، طرقًا جديدة لإضافة قيمة لمشتركيهم، وحيث إن منصة التسوّق هذه لا تهدف إلى المساعدة في إنشاء منظومة متكاملة للابتكار للمؤسسات المحلية فحسب، وإنما ستساعد أيضًا عمانتل على تعزيز العلاقة مع مشتركيها من المستهلكين والشركات، ومن خلال التشغيل على نظام أمازون ويب سيرفيسز؛ سوف تتمكّن عمانتل من توسيع نطاق هذا السوق بسهولة أثناء تحقيقه المزيد من النمو “.