منتدى الابتكار الصحي يختتم أعماله

اشتمل المنتدى على لقاءات وحوارات ونقاشات مباشرة بين معالي الدكتور هلال بن علي السبتي وزير الصحة والكوادر الصحية العاملة في القطاع الصحي.
"منتدى الابتكار الصحي"
"منتدى الابتكار الصحي"

الأربعاء,28 ديسمبر , 2022 2:35م

شَهِدَ “منتدى الابتكار الصحي” الذي اختتمت أعماله اليوم ونظمته وزارة الصحة مع المجلس العُماني للاختصاصات الطبية مشاركة أكثر من 120 موظفًا وموظفة من الهيئات الطبية والهيئات الطبية المساعدة والهيئات الفنية والإدارية والمساندة في قطاع الصحة في سلطنة عُمان.

وهدف المنتدى الذي جاء تحت شعار “لا تدعوا الأفكار حبيسة عقولكم “إلى..

جمع الكوادر الصحية مع الإدارة العليا للوزارة لتفعيل دور الحوار المباشر والاتصال وإيجاد لقاءات هادفة لفتح آفاق أكبر من التقارب المهني والمسؤولية والمشاركة في صنع القرار”.

واشتمل المنتدى على لقاءات وحوارات ونقاشات مباشرة بين معالي الدكتور هلال بن علي السبتي وزير الصحة والكوادر الصحية العاملة في القطاع الصحي.

معالي الدكتور هلال بن علي السبتي

تضمن المنتدى تقديم العديد من العروض والأفكار الابتكارية ونقاشات حوارية مُثرية بغرض صنع التغيير الإيجابي وتبادل الخبرات وتطوير خدمات القطاع الصحي.

وجاء المنتدى الذي استمرت أعماله ثلاثة أيام للتأكيد على..

أهمية استثمار الطاقات البشرية وضرورة إشراك الكوادر الصحية في صنع القرار وفي اقتراح التغيير والتحفيز على الابتكار والتشجيع من أجل إيجاد الحلول المبتكرة لمشاكل النظام الصحي وتحدياته الآنية والمستقبلية.

وتنوعت المبادرات المُقدمة في المنتدى بين مبادرات إنسانية واجتماعية وتقنية، حازت جميع العروض المشاركة على الاهتمام بدراسة تطبيقها وفقًا لأولويتها وتفرّدها، حتى الأفكار المشابهة لفكرة قائمة ومُطبقة في القطاع الصحي والأفكار المتشابهة التباحث فيها والنظر في إمكانية تعزيزها لضمان تحسين الخدمة في المنظومة الصحية.