أعضاء اللجنة الرئيسية يزورون غرفة طوارئ انتخابات المجالس البلدية

استمع أصحاب السعادة لشرح واف حول عمل غرفة الطوارئ التي تضم ٣٠٠ موظف موزعين على مختلف ولايات ومحافظات سلطنة عُمان.
غرفة طوارئ انتخابات المجالس البلدية
غرفة طوارئ انتخابات المجالس البلدية

الأحد,25 ديسمبر , 2022 3:24م

 زار سعادة المهندس خالد بن هلال البوسعيدي رئيس اللجنة الرئيسية لانتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة وسعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني رئيس اللجنة الفنية لانتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة، غرفة طوارئ انتخابات المجالس البلدية للفترة الثالثة بالشركة العُمانية للاتصالات عمانتل.

واستمع أصحاب السعادة لشرح واف حول عمل غرفة الطوارئ التي تضم ٣٠٠ موظف موزعين على مختلف ولايات ومحافظات سلطنة عُمان.

وأشاد سعادة رئيس اللجنة الرئيسية لانتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة بالجهود المبذولة من قبل العاملين في الغرفة وما يبذلونه من جهد في مراقبة الشبكة وكفاءة التطبيق.

وصرح المهندس طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للاتصالات “عمانتل”:

نشيد بهذه التجربة المتفردة في إتاحة الفرصة للانتخاب عن طريق تطبيق الهاتف المتنقل، وهي ثمرة لجهود الحكومة في توسعة رقعة المشاركة المجتمعية في عملية اتخاذ القرار ومثال حي للمشاركة بين القطاعين الحكومي والخاص من حيث توفير الجهد والوقت لإيجاد حلول تقنية فاعلة.

أشاد سعادة رئيس اللجنة الرئيسية لانتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة بالجهود المبذولة من قبل العاملين في الغرفة.

وأضاف:

تأتي هذه الخطوة في سياق التحول الرقمي، وأن عملية التصويت تمت بسلاسة والأرقام والمؤشرات الأولية تدعو للتفاؤل، وأن جميع المؤشرات التشغيلية والحمائية فيما يتعلق بالشبكة تحت السيطرة.

ووضح أنه:

توجد في كل محافظات سلطنة عُمان غرف للعمليات، بالإضافة إلى فرق في الميدان لمتابعة العملية الانتخابية، ولا توجد أي شكاوى إلى الآن، ووردت إلينا بعض الملحوظات تتعلق ببعض الأفراد وآلية دعم هواتفهم للتطبيق.