الرئيسية الأخبار مجلس الوزراء يعقد اجتماعًا مشتركًا مع مكتب مجلس الدولة
الاجتماع المشترك

مجلس الوزراء يعقد اجتماعًا مشتركًا مع مكتب مجلس الدولة

أعرب معالي الشيخ رئيس مجلس الدولة والمكرمون أعضاء مكتب المجلس عن بالغ تقديرهم للجهود التي يبذلها مجلس الوزراء من اهتمام في ترسيخ ثقافة العمل المشترك وتعزيز التعاون المستمر.
·
الثلاثاء,23 يونيو , 2026 2:36م

استقبل صاحب السّمو السّيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية مع عدد من أصحاب السّمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء اليوم بمبنى المجلس في مسقط معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة والمكرمين أعضاء مكتب المجلس؛ حيث عُقد اجتماع مشترك لتعزيز مجالات التعاون والتنسيق المستمر بين مجلس الوزراء ومجلس عُمان وكافة مؤسسات الدولة.

جانب من الاجتماع المشترك بين مجلس الوزراء ومكتب مجلس الدولة لتوحيد الجهود وتكاملها بما يخدم المصلحة العامة.

وأشاد سموّه – في مستهل الاجتماع المشترك الذي عُقد بين المجلسين -..

بالجهود التي يبذلها مجلس الدولة في مختلف المجالات وما يضطلع به من أدوار وطنية تسهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة وتعزيز العمل المؤسسي بما يحقق المصلحة العامة، مؤكدًا بأن مجلس الوزراء يُرحّب دائمًا بالمقترحات والآراء والدراسات التي يقدّمها مجلس الدولة.

الاجتماع المشترك يستعرض الاستراتيجيات القطاعية ودورها في تعزيز التنمية في مختلف محافظات سلطنة عُمان.

كما أعرب معالي الشيخ رئيس مجلس الدولة والمكرمون أعضاء مكتب المجلس..

عن بالغ تقديرهم للجهود التي يبذلها مجلس الوزراء من اهتمام في ترسيخ ثقافة العمل المشترك وتعزيز التعاون المستمر، بما يسهم في توحيد الجهود وتكاملها ويعزز من كفاءة الأداء المؤسسي وينعكس إيجابًا على خدمة الوطن وتحقيق أهدافه التنموية.

صاحب السّمو السّيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد.

واستُعرض أثناء الاجتماع عدد من الموضوعات، من بينها:

  • دور الاستراتيجيات القطاعية في تعزيز التنمية في المحافظات.
  • كما تم تبادل الرؤى البنّاءة في كل ما من شأنه الارتقاء بالجهود المبذولة وبما يحقق الصالح العام.

راديو هلا FM

مباشر الآن اضغط للاستماع