جلالةُ السُّلطان المعظم يستقبل رئيس وأعضاء مكتب مجلس الدولة

استهل جلالتُه ـ أعزّه الله ـ اللقاء بالحمد لله تعالى وشكره على نعمه وأفضاله وخيراته السابغة على أرضنا الطيبة عُمان وعلى ما تحقق من إنجازات ورقي.
حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ
حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ

الإثنين,19 ديسمبر , 2022 2:37م

تفضّل حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ  فاستقبل رئيس وأعضاء مكتب مجلس الدولة اليوم بقصر البركة العامر.

حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم مع أعضاء مكتب مجلس الدولة

وقد استهل جلالتُه ـ أعزّه الله ـ اللقاء بالحمد لله تعالى وشكره على نعمه وأفضاله وخيراته السابغة على أرضنا الطيبة عُمان وعلى ما تحقق من إنجازات ورقي في جميع مناحي الحياة للانطلاق نحو مستقبل مشرق لهذا الوطن العزيز، داعيًا الله القدير أن يزيد عُمان وأهلها من خيره العميم وأن يوفّقهم.

حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ

وبعد أن تطرّق جلالتُه ـ أبقاه الله ـ إلى:

التوجّهات المستقبلية للدولة وسياساتها الرامية إلى مواصلة مسيرة التنمية الشاملة قُدمًا نحو مزيد من التطور والنماء وإلى عدد من الموضوعات والقضايا والملفات التي تهم الوطن والمواطن، أكّد جلالتُه ـ يّده الله ـ على أهمية المرحلة الراهنة التي تتطلب تضافر كافة الجهود وتغليب مصلحة الوطن العليا للحفاظ على استدامة التنمية والمكتسبات والإنجازات بما يسهم في دعم الجهود المبذولة من قبل الحكومة في تنفيذ الخطط والبرامج التنموية والارتقاء بمسيرة التنمية الشاملة.

وبعد أن أشاد جلالتُه ـ حفظه الله ـ بأعمال مجلس الدولة وبالدراسات التي يتقدم بها لبحث عدد من الموضوعات التي تهم الوطن والمواطن، أكّد على أهمية استمرارها وتكثيفها والتركيز على المبادرات التي تُساعد على استشراف المستقبل والتخطيط المحكم والأفكار التي تسهم في دعم الجهود المبذولة من قبل الحكومة.

وفي ختام اللقاء تفضّل جلالتُه ـ أعزّه الله ـ بالتأكيد على أهمية تعزيز الشراكة بين مجلس الوزراء ومجلس الدولة بما يخدم الصالح العام، متمنّيًا جلالتُه للجميع دوام التوفيق لما فيه الخير والنماء لهذا الوطن العزيز.