logo

تنمية معادن عُمان تعتمد نظام تصنيف وجداول مدد استبقاء وثائقها

تضمن الدليل جداول مدد استبقاء الوثائق والذي يحدد المدة القانونية لحفظ تلك الوثائق سواء على مستوى مكاتب العمل أو مكان حفظ الوثائق الوسيطة.
وقع الاتفاقية كل من سعادة الدكتور حمد بن محمد الضوياني رئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية، وناصر بن سيف المقبالي الرئيس التنفيذي لشركة تنمية معادن عُمان.
وقع الاتفاقية كل من سعادة الدكتور حمد بن محمد الضوياني رئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية، وناصر بن سيف المقبالي الرئيس التنفيذي لشركة تنمية معادن عُمان.

الخميس,24 نوفمبر , 2022 1:04م

وقعت شركة تنمية معادن عُمان اتفاقية اعتماد نظام تصنيف وجداول مدد استبقاء وثائقها مع هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية.

وقع الاتفاقية كل من:

  • سعادة الدكتور حمد بن محمد الضوياني رئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية.
  • ناصر بن سيف المقبالي الرئيس التنفيذي لشركة تنمية معادن عُمان.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية:

استنادًا إلى قانون الوثائق والمحفوظات الصادر بموجب المرسوم السلطاني رقم (60 / 2007)، حيث قامت شركة تنمية معادن عُمان بإعداد دليل لإدارة وثائقها وفق ما نص إليه القانون.

ويتضمن الدليل كافة أنواع الوثائق المتداولة بالشركة والتي تعكس مهام الشركة وأنشطتها، بالإضافة إلى نظام تصنيفٍ لتلك الوثائق الذي سيساهم في حفظها تحت رمز تصنيف واحد؛ مما يساعد في سرعة استرجاع الوثائق والبحث عنها.

كما تضمن الدليل جداول مدد استبقاء الوثائق والذي يحدد المدة القانونية لحفظ تلك الوثائق سواء على مستوى مكاتب العمل أو مكان حفظ الوثائق الوسيطة وما سيؤول للإتلاف أو الحفظ الدائم لدى هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية.

وبالتالي:

سيسهم الدليل في تمكين “تنمية معادن عُمان” من إدارة وثائقها وفق أفضل الممارسات وبما ينعكس إيجابيًا على تحقيق الجودة والريادة في إدارة أعمالها وأداء مهامها.

اقرأ أيضًا:

تابعنا: