التسويق الزراعي هو أحد المحاور الحيوية التي لا تزال تمثل تحديًا كبيرًا للمزارعين في سلطنة عُمان، رغم الأهمية الكبيرة للإنتاج الزراعي في تعزيز الأمن الغذائي ودعم الاقتصاد الوطني، وهذه ليست المرة الأولى التي نتناول فيها هذا الموضوع، لكن الحاجة تظل ملحة للتعمق أكثر في الأسباب التي أدت إلى هذا الاختلال بين حجم الإنتاج الزراعي وفعالية عملية التسويق، خاصة مع وجود العديد من المقترحات التي طرحها المختصون ولم تُنفذ بشكل كامل.
من هذا المنطلق، تستضيف خلود العلوية في حلقة اليوم من البرنامج أحمد بن سيف الشيدي، رجل أعمال، ليشاركنا وجهة نظره الشخصية حول الأسباب التي أدت إلى هذا النقص أو الاختلال في التسويق الزراعي في عُمان.
لمعرفة تفاصيل الحوار كاملًا، يرجى متابعة الرابط المرفق: