logo

بعد غدٍ الإثنين.. سلطنة عُمان تشارك في سوق السفر العالمي

أشار تقرير السياحة العالمي الصادر حديثًا عن وحدة "الإيكونوميست" للمعلومات إلى أن حركة السفر العالمية شهدت نموًّا تقدر بـ 60 بالمائة خلال العام الجاري.
تعبيرية
تعبيرية

السبت,5 نوفمبر , 2022 5:44م

تشارك سلطنة عُمان ممثلة بوزارة التراث والسياحة بعد غدٍ الإثنين في سوق السفر العالمي -أحد أهم الملتقيات السياحية في العالم- الذي يقام بالعاصمة البريطانية لندن على مدى ثلاثة أيام.

ويترأس وفد الوزارة سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة.

وتأتي مشاركة الوزارة في المعرض لاستعراض وترويج المقومات والإمكانات السياحية في سلطنة عُمان في الحدث الذي يجمع كبار صُناع السياحة في مختلف دول العالم لمناقشة مستجدات القطاع في العالم وإبرام الشراكات.

وتتمثل المشاركة بجناح يشهد..

مشاركة 26 من المؤسسات السياحية والفندقية إضافة إلى مشاركة 4 من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للترويج لمقومات السياحة في سلطنة عُمان.

ويشهد المعرض هذا العام مشاركة نحو 2500 مؤسسة وشركة وجهة حكومية من أكثر من 100 دولة، ويتضمن 75 مؤتمرًا وحلقة نقاشية تستعرض أحدث مستجدات قطاع السفر والسياحة في العالم، وتنظيم لقاءات مباشرة، ما يتيح فرصًا واسعة لإبرام الشراكات والاتفاقيات واستقطاب الزوار لسلطنة عُمان.

وأشار تقرير السياحة العالمي الصادر حديثًا عن وحدة “الإيكونوميست” للمعلومات إلى أن حركة السفر العالمية شهدت نموًّا تقدر بـ 60 بالمائة خلال العام الجاري، متوقعًا استمرار النمو خلال العام المقبل رغم التحديات التي يواجهها القطاع.