السفينة البحرية السلطانية “شباب عُمان الثانية” تصل إلى ميناء صلالة

حول الخبر: سيقام حفل استقبال رسمي بمناسبة عودتها من رحلتها الدولية السادسة "عُمان أرض السلام" يوم الأحد الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري بميناء السلطان قابوس بمحافظة مسقط.
تعبيرية
تعبيرية

السبت,15 أكتوبر , 2022 7:20م

وصلت اليوم سفينة البحرية السلطانية العُمانية “شباب عُمان الثانية” إلى ميناء صلالة بمحافظة ظفار، وذلك في مسار خط عودتها ضمن رحلتها الدولية السادسة “عمان أرض السلام”.

وقد توقفت سفينة “شباب عُمان الثانية” خلال رحلتها الدولية السادسة في..

(٢٥) ميناء، زارت خلالها (١٨) دولة، وشاركت في العديد من المهرجانات البحرية والمسابقات الدولية محققةً إنجازات دولية مشرفة، من أبرزها ⁩جائزة أفضل سفينة استقبلت الزوار حسب تصويت الجمهور، وجائزة السفينة التي قطعت أطول مسافة للمشاركة في مهرجان انطلاق سباقات السفن الشراعية الطويلة لعام ٢٠٢٢م بمدينة إيسبيرغ الدنماركية.

كما حصلت السفينة⁩ على..

جائزة أفضل سفينة في الميناء خلال ختام المرحلة الأولى من سباقات السفن الشراعية الطويلة لعام ٢٠٢٢م بميناء مدينة هارلينجن في مملكة نيذرلاندز،.

وحصلت على المركز الأول على المستوى العام في:

المسابقات الرياضية المقامة ضمن المهرجان البحري بمدينة أنتويرب البلجيكية،⁩ وكذلك تُوّجت السفينة بجائزة الصداقة الدولية لسباقات السفن الشراعية الطويلة لعام ٢٠٢٢م التي تعد واحدة من أرفع الجوائز الممنوحة في مجال الإبحار الشراعي لأفضل سفينة تحمل معاني المحبة والصداقة والسلام.

وسترسو سفينة “شباب عمان الثانية” في ميناء صلالة حتى الثامن عشر من أكتوبر الجاري بعد أن قطعت ١٥٢٧٥ ميلًا بحريًّا.

وسيقام حفل استقبال رسمي بمناسبة عودتها من رحلتها الدولية السادسة “عُمان أرض السلام” يوم الأحد الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري بميناء السلطان قابوس بمحافظة مسقط.