المدة الزمنية لمراحل جائزة بلعرب بن هيثم للتصميم المعماري في دروتها الثانية؟

الخاطرية: خلال مرحلة الفرز الأولي سيتم اختيار (30) مشروع من بين كل المشاريع المقدمة من المشاركين.
صاحب السُّمو السيد بلعرب بن هيثم آل سعيد
صاحب السُّمو السيد بلعرب بن هيثم آل سعيد

الجمعة,14 أكتوبر , 2022 11:07م

أعلن صاحب السُّمو السيد بلعرب بن هيثم آل سعيد اليوم إطلاق الدورة الثانية لجائزة بلعرب بن هيثم للتصميم المعماري، بعد النجاح الذي حققته الدورة الماضية والانتهاء من تسليم المشروع الفائز فيها بالمركز الأول إلى بلدية مسقط لمباشرة أعمال التنفيذ والتطوير.

كم هي المدة الزمنية لمراحل جائزة بلعرب بن هيثم للتصميم المعماري في دروتها الثانية؟

حاورت خلود العلوية الدكتورة حنان بنت جمعة الخاطرية عضوة لجنة التحكيم بجائزة بلعرب بن هيثم للتصميم المعماري والتي تحدثنا عن الجائزة في دورتها الثانية وبرامجها الجديدة:

في 10 أكتوبر أعلن عن انطلاق الدورة الثانية لجائزة بلعرب بن هيثم آل سعيد للتصميم المعماري، والتي ستستمر لأكثر من (3) ثلاثة أشهر وسوف يعلن عن الفائزين في شهر فبراير من العام 2023م.

وعن المراحل قالت الخاطرية:

بالنسبة لمراحل الجائزة فهي مفصلة على موقع الجائزة وهي مقسمة (5) لخمسة مراحل ويسمح لجميع المشاركين في المرحلة الأولى تقديم مشاركاتهم وهذه المرحلة مخصص لها حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري، وخلال مرحلة الفرز الأولي سيتم اختيار (30) مشروع من بين كل المشاريع المقدمة من المشاركين.

وتضيف:

أما مرحلة الفرز الثاني يتم تقليص العدد لـ(10) متسابقين، سيتم لهم إتاحة الفرحة للمشاركة حتى النهاية منها مرحلة العد والتقييم والتي ستنقسم إلى مرحلتين منها تقديم العروض ومن بعدها تلقي الملاحظات.

تابعوا المزيد من التفاصيل حول الجائزة ومراحلها:

جديد بالذكر:

يأتي إطلاق الجائزة اليوم تأكيدًا على استمراريتها وسعيها لتحقيق الأهداف التي أُعلن عنها إبان إشهارها للمرة الأولى في الخامس عشر من يناير الماضي.