logo

رئيس مجلس الدولة يستقبل رئيسة مجلس النواب البحريني ورئيس البرلمان العربي

أشاد معالي الشيخ رئيس المجلس خلال المقابلة بالعلاقات الثنائية بين سلطنة عُمان ومملكة البحرين الشقيقة.
أرشيفية
أرشيفية

الخميس,22 سبتمبر , 2022 4:23م

استقبل معالي الشيخ عبد الملك بن عبد الله الخليلي رئيس مجلس الدولة اليوم معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب البحريني والوفد المرافق لها، على هامش مشاركتها في أعمال الاجتماع السادس عشر للمجالس التشريعية الخليجية الذي تستضيفه سلطنة عُمان.

أرشيفية

وأشاد معالي الشيخ رئيس المجلس خلال المقابلة بالعلاقات الثنائية بين سلطنة عُمان ومملكة البحرين الشقيقة، معربًا في ذات السياق عن تطلعه للمزيد من التطوير للعلاقات في شتى المجالات وتعزيز آفاق التعاون المشترك، من جانبها أشادت معالي رئيسة مجلس النواب البحريني بالعلاقات الثنائية المتينة بين البلدين متمنيةً لسلطنة عًمان وشعبها المزيد من التطور والتقدم والازدهار.

من جانب آخر استقبل معالي الشيخ عبد الملك بن عبد الله الخليلي رئيس مجلس الدولة معالي عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، ونوّه معاليه خلال المقابلة بما يضطلع به البرلمان العربي من أدوار مهمة لتعزيز العمل العربي المشترك، وإسهاماته في المحافل البرلمانية الدولية.

أرشيفية

وأكد معالي الشيخ الرئيس حرص سلطنة عُمان على المشاركة الفعّالة في أعمال وأنشطة البرلمان العربي عبر مختلف أجهزته ولجانه، مشيرًا في هذا الصدد إلى التعاون القائم بين مجلس عُمان والبرلمان العربي الذي يأتي في إطار تعزيز العمل العربي المشترك.

أرشيفية

وأشار معالي رئيس البرلمان العربي بدعم ودور سلطنة عُمان ومشاركتها الفاعلة في مختلف أعمال البرلمان، بالإضافة إلى دور مجلس الدولة وتميزه وإسهامه المقدر في الارتقاء بأداء البرلمان العربي.

اقرأ أيضًا:

تابعنا: