التربية والتعليم تُكرّم الطلبة المجيدين لدبلوم التعليم العام والشهادات الدولية “صور”

الشركة تعمل على دعم المُبادرات التعليمية في سلطنة عُمان بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم مؤكّدًا على أنّ التعليم هو اللبنة الأساس لبناء صروح الأمة.
تُكرّيم الطلبة المجيدين في نتائج دبلوم التعليم العام والشهادات الدولية للعام 2021 ـ 2022م
تُكرّيم الطلبة المجيدين في نتائج دبلوم التعليم العام والشهادات الدولية للعام 2021 ـ 2022م

الخميس,8 سبتمبر , 2022 1:46م

كرّمت وزارة التربية والتعليم اليوم “١٠٦” من الطلبة المجيدين في نتائج دبلوم التعليم العام والشهادات الدولية للعام الدراسي 2021 ـ 2022م على مستوى سلطنة عُمان.

وأكّد سعادة عبدالله بن خميس البوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم:

أنّ التكريم يُعدُّ حافزًا للطلبة المجيدين على الجهود التي بذلوها خلال العام الدراسي، وقد دأبت الوزارة على تكريم الطلبة نظير اجتهادهم متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح وأن يستمر الجد والاجتهاد في مرحلة التعليم العالي فهو حافز للطلبة المقبلين على صفوف الثاني عشر للمثابرة والاجتهاد.

وقال ناصر بن عيسى المسكري مدير المسؤولية الاجتماعية بشركة أوكسيدنتل عُمان في كلمة للشركة:

“إن الشركة تعمل على دعم المُبادرات التعليمية في سلطنة عُمان بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم مؤكّدًا على أنّ التعليم هو اللبنة الأساس لبناء صروح الأمة والداعم الحقيقي لنهضة الحضارات”.

ناصر بن عيسى المسكري

وألقى الطالب عبدالله بن حميد الكلباني والطالبة سارة بنت علي بن آل عبداللطيف من مدرسة الشويفات الدولية كلمة الطلبة المجيدين قالا فيها:

إنه لعام مضى في العلم والأدب تلقينا خلاله صنوفًا من العلوم والمعارف وصقل المواهب وإثراء الفكر فكان أحدنا لا يبتغي إلا العلم وحده، نرى طلبه فرضًا علينا وتحصيله عبادة فكنا نجد في المطالعة لذة وفي الحفظ مسرة وفي التعب راحة فكانت النتيجة تفوقًا وتكريمًا وفرحًا وسرورًا، كوكبة ترونها أمامكم حصدوا ما زرعوا”.

كلمة الطلبة المجيدين

تضمن الحفلُ معرضًا فنيًّا مُصاحبًا اشتمل على صور ضوئية لطلبة المدارس، وفيلم وثائقي بعنوان “بناة المستقبل”، وعرض أوبريت بعنوان ” نحن أبناء عُمان”.

زيارة المعرض المصاحب

وفي ختامه قامت معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية راعية المناسبة بتكريم الطلبة المجيدين.

تكريم المجيدين

وعبر عددٌ من الطلبة المجيدين عن سعادتهم بهذا التكريم فقالت الطالبة وجد بنت محمد العبرية من مدرسة العين في محافظة الداخلية الحاصلة على المركز الأول بمحافظة الداخلية بمعدل (99,8):

تغلبت على الوضع الصحي بحصولي على نسبة عالية وتمكنت من زيادة معدلي في الفصل الدراسي الثاني حيث قمت بوضع خطة دراسية للعام الدراسي ساعدتني في الحصول على نسبة عالية.

جانب من التكريم

من جانبه قال الطالب أحمد بن ماجد المحاربي الحاصل على معدل (99,6) من مدرسة الخليل بن عبد الله للتعليم الأساسي بمحافظة الداخلية:

إن حصولي على هذه النسبة العالية جاء نظير تحضير الدروس أولًا بأول والاستمرار في حضور الفصل الدراسي والمثابرة والاجتهاد.

حضر حفل التكريم..

معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم ومعالي رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والابتكار والبحث العلمي وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين من وزارة التربية والتعليم وأولياء أمور الطلبة.

جانب من رعاة الحفل والحضور