مبارك الحمداني كاتب وباحث مختص في علم الاجتماع والسياسات العامة، تحاوره خلود العلوية في برنامج “كل الأسئلة” للحديث عن ظهور المتحدث الرسمي في الأزمات على ضوء البرنامجً التدريبي الذي يندرج تحت عنوان “الظهور الإعلامي للخبراء”، والذي نظمه مركز التدريب الإعلامي بوزارة الإعلام.
الحمداني:
الفكرة من الظهور الإعلامي سواء كانت من متحدث رسمي أو بيان أو رسالة إعلامية يجب أن تقابل ينوقعات معينة من المجتمع، من الذي يحسن الظهور الإعلامي هو الذي يجيد رصد وتحليل توقعات المجتمع من ذلك الظهور، وبالتالي هناك عناصر معينة يجب أن تكون في الرسالة الإعلامية.
تعرفوا على بقية التفاصيل: