أسئلةٌ تبحث عن إجابات: ما هي ملابسات غرق الطلبة في سمد الشأن؟

العبدلي لهلا أف أم: الشي الغريب العجيب والمؤسف أن وزارة التربية والتعليم تبرئ نفسها من مشكلة كبيرة جدًا.
أرشيفية ـ منخفض المطير
أرشيفية ـ منخفض المطير

الإثنين,15 أبريل , 2024 6:26م

يطلّ سالم العبدلي، أحد أقارب الطلبة الذين لقوا مصرعهم في حادثة غرق مأساوية بولاية المضيبي في محافظة شمال الشرقية، ضيفًا على برنامج “كل الأسئلة” مع الإعلامية خلود العلوية، وذلك عبر شاشة هلا أف أم، ليكشف عن تفاصيل مؤلمة تروي أحداث تلك اللحظات الصادمة.

رحلة مؤلمة

يشارك سالم العبدلي المشاهدين رحلة مؤلمة، حيث يتحدث عن اللحظات التي عاشها حين علم بغرق مجموعة من الطلبة، بمن فيهم بعض أقاربه، في وادي سمد الشأن بولاية المضيبي.

أسئلة تبحث عن إجابات

يطرح العبدلي أسئلة مؤلمة تلامس الجراح، تحاول استجلاء حقيقة ما حدث، وتشير إلى تساؤلات حول المسؤولية وإجراءات السلامة المتخذة.

لحظات حاسمة وتفاصيل مؤثرة

يروي العبدلي تفاصيل اللحظات الحاسمة التي سبقت الحادثة، وكيف حاول الطلبة النجاة من السيول الجارفة، مؤكدا على ضرورة التحقيق في أسباب هذه الفاجعة ومنع تكرارها.

نداء من قلب مكلوم

يوجه سالم العبدلي نداء مؤثرا إلى المسؤولين والجهات المختصة، للتأكد من اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطلبة ومنع تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية.

تابعوا تفاصيل الحوار المؤثر على هلا أف أم

يدعوكم برنامج “كل الأسئلة” على هلا أف أم لمتابعة تفاصيل الحوار المؤثر مع سالم العبدلي، لمعرفة المزيد عن حادثة غرق الطلبة في سمد الشأن، ولمشاركة مشاعر الحزن والألم مع عائلات الضحايا.

تفاصيل أوفى تابعوها مع هلا أف أم: