كيف كانت ردة فعل أهل الطالبة التي توفيت بحادث دهس؟.. إليكم التفاصيل!

هي ليست أبنتنا فقط وإنما أبنة لكل أم وأب في السلطنة حيث عم الحزن كل بيت عُماني.
تعبيرية
تعبيرية

الأربعاء,7 سبتمبر , 2022 10:31ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السلطنة خبرًا عن وقوع حادث دهس لطالبة في الصف العاشر بشارع النور في منطقة المعبيلة بولاية السيب مع أول يوم دراسي.

حول هذا الخبر المحزن يحدثنا أنور بن خلفان السدي خال الطالبة حور السدي رحمة الله عليها التي توفيت جراء حادث الدهس ويقربنا أكثر من التفاصيل بالرغم من صعوبة الموقف والذي بدورنا نقدم له أحر تعازينا وشكرنا ومواقفته في إجراء الحوار عن ما تعانيه العائلة من ألم ..

في بداية الأمر اشكر لكم تواصلكم من أول يوم وكما تعلمون إن المصاب جلل وصدمة كبيره صعب وصفها بما حدث لنا من رحيلها، هي ليست أبنتنا فقط وإنما أبنة لكل أم وأب في السلطنة حيث عم الحزن كل بيت عماني ونحن بدورنا نقدم شكرنا لكل من قدم لنا التعازي سواء بالحضور أو الاتصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا والمشاهير ولكل من اهتم بالقضية من جميع جوانبها وهذا قدر الله لا مفر منه، والكل منا يعلم إن الحادث مشترك بين سائق الحافلة والشخص الذي قام بالحادث.

الطالبة حور السدية..

وحيدة أمها؛ وأمها وضعها صعب جدًا.. وهي فالصف العاشر، وقد تركت فارغًا كبيرًا خاصة بأن الكل يحب حور من لطافتها وابتسامتها، سائق الحافلة قال لها اعبري الشارع لا توجد سيارات، وجاءت سيارة صدمتها، وفارقت الحياة.

لمعرفة الكاملة للحوار: