تمديد فترة التسجيل في مسابقة مختبر الجدران المتساقطة

لجنة تحكيم تتكون من خبراء في الوسط الأكاديمي والمؤسسات البحثية وأصحاب الأعمال التجارية في مدة زمنية لا تتجاوز 3 دقائق.
مسابقة مختبر الجدران المتساقطة
مسابقة مختبر الجدران المتساقطة

الأربعاء,31 أغسطس , 2022 2:33م

 أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بالتعاون مع مؤسسة الجدران المتساقطة الألمانية، عن تمديد فترة التسجيل في مسابقة مختبر الجدران المتساقطة في سلطنة عُمان لغاية 5 سبتمبر المقبل.

وأكّدت الوزارة..

أن التمديد جاء بهدف إتاحة المزيد من الوقت للتسجيل والمشاركة في المسابقة وذلك على ضوء الطلبات والاستفسارات المختلفة التي تلقاها منظمو المسابقة خلال الفترة الماضية، إلى جانب مراعاة المبتكرين المجيدين والأكاديميين والباحثين في بدء العام الأكاديمي الجديد بالإضافة إلى رغبة الفئات المختلفة في المشاركة للإعداد الجيد للأفكار بحسب الشروط الموضوعة، وتحقيق العمق المعرفي والتنوع الفكري المطلوب في مثل هذه المسابقات.

وتُعدُّ المسابقة..

فرصة للباحثين والأكاديميين والمبتكرين المجيدين لعرض أفكارهم الابتكارية ورؤيتهم ومبادراتهم الاجتماعية أمام لجنة تحكيم تتكون من خبراء في الوسط الأكاديمي والمؤسسات البحثية وأصحاب الأعمال التجارية في مدة زمنية لا تتجاوز 3 دقائق، والتي ستكون بتاريخ 19 سبتمبر المقبل.

ويتأهل الفائز الأكثر إبهارًا للمشاركة في نهائيات مسابقة مختبر الجدران المتساقطة العالمية بمدينة برلين بجمهورية ألمانيا الاتحادية في الثامن من نوفمبر القادم وحضور المؤتمر العالمي في التاسع من الشهر ذاته.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في مسابقة مختبر الجدران المتساقطة لهذا العام التسجيل عبر الموقع الإلكتروني https://falling-walls.com/lab/apply/oman-2/.