غدًا.. بورصة مسقط تنظم جلسة توعوية حول معايير الحوكمة الثلاثية للدليل الاسترشادي

تهدف الجلسة التوعوية إلى زيادة الوعي بالإفصاح عن معايير الحوكمة الثلاثية في منصة الافصاح بالموقع الالكتروني لبورصة مسقط www.msx.om.
تعبيرية
تعبيرية

الثلاثاء,7 نوفمبر , 2023 3:10م

تعقد بورصة مسقط، جلسة توعوية يوم غد الأربعاء، تاريخ 8 نوفمبر 2023، حول معايير الحوكمة الثلاثية المتعلقة بأداء الشركات في الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات والافصاح عن بياناتها الغير مالية في منصة الافصاح والتي تم إطلاقها سبتمبر 2023 الماضي، تعزيزا للشفافية والتزاما بتحقيق النمو المستدام للشركات المدرجة.

تهدف الجلسة التوعوية إلى زيادة الوعي بالإفصاح عن معايير الحوكمة الثلاثية في منصة الافصاح بالموقع الالكتروني لبورصة مسقط www.msx.om، بحضور ممثلي الشركات المدرجة في البورصة والمهتمين بالبيانات المالية .

الجلسة التوعوية تأتي في:

إطار جهود بورصة مسقط المستمرة لتعزيز الشفافية والالتزام لتحقيق النمو المستدام للشركات المدرجة فيها وانتهاج أفضل الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة وبما يتماشى مع توجهات رؤية عُمان 2040 لتحقيق اقتصاد متنوع ومستدام ودور بورصة مسقط في المساهمة في تحقيق أهداف الرؤية.

خلال الجلسة..

سيقدم قسم الاستثمار المستدام ببورصة مسقط عرضًا شاملاً حول كيفية الوصول إلى منصة الحوكمة الثلاثية وتطبيقها بفعالية لإستخدامها بشكل فعال، وفهم كيفية التنقل داخلها.

وفي ختام الجلسة سيتم فتح باب النقاش للرد على الاستفسارات والإجابة على الاسئلة المطروحة المتعلقة بالحوكمة
الثلاثية.
ومن المتوقع أن:

تكون هذه الجلسة فرصة للشركات المدرجة في بورصة مسقط لتحسين ممارستها في مجال الحوكمة الثلاثية وزيادة مستوى الثقة بين المستثمرين من خلال نشر البيانات الغير مالية ومواكبة التوجهات العالمية.