بعد غدٍ.. استضافة أعمال مؤتمر الرابطة الدولية لإدارة النفايات 2023

يسلط المؤتمر كأول تجربة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الضوء على العمل العالمي نحو مستقبل بدون انبعاثات من خلال توفير منصة فريدة.
تعبيرية
تعبيرية

السبت,28 أكتوبر , 2023 2:17م

تستضيف سلطنة عُمان بعد غدٍ الاثنين أعمال مؤتمر الرابطة الدولية لإدارة النفايات 2023 الذي يركز على الاقتصاد الدائري وإدارة الموارد المستدامة.

ويسلط المؤتمر كأول تجربة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الضوء على العمل العالمي نحو مستقبل بدون انبعاثات من خلال توفير منصة فريدة لمشاركة المعرفة وأفضل الممارسات في مجال الاقتصاد الدائري وإدارة الموارد المستدامة.

ويهدف المؤتمر الذي تنظمه الشركة العُمانية القابضة لخدمات البيئة “بيئة” على مدى 3 أيام إلى تسهيل الانتقال نحو مستقبل أكثر كفاءة في استخدام الموارد والاستدامة.

ويشتمل المؤتمر على:

عدد من حلقات العمل تتناول التوجه العالمي نحو مستقبل خالٍ من الانبعاثات الصفرية، وعرض التقنيات والأدوات التي تسهم في التحول والتطوير في هذا المجال، وتبادل المعرفة والفرص بين المشاركين لاستكشاف التقنيات المتطورة وأطر السياسات والدراسات الناجحة التي تظهر إمكانات النهج الدائري في إدارة النفايات.

يذكر أنّ:

مؤتمر الرابطة الدولية لإدارة النفايات لعام 2023 في مسقط يسعى إلى الحركة العالمية نحو مستقبل خالٍ من الانبعاثات من خلال استراتيجيات مبتكرة لإدارة النفايات وفق مبادئ الاقتصاد الدائري وإدارة الموارد المستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها.