انطلاق فعاليات صرب ظفار 2023م بولاية رخيوت

ستقام الفعاليات في يومين من كل أسبوع (الخميس والجمعة) طوال شهر أكتوبر، بمركز المدينة بالولاية، وتشتمل على عددٍ من الأنشطة المختلفة.
فعاليات صرب ظفار 2023م
فعاليات صرب ظفار 2023م

الخميس,5 أكتوبر , 2023 9:43م

 انطلقت اليوم بولاية رخيوت فعاليات صرب ظفار 2023م الذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع مكتب والي رخيوت، وبمشاركة عددٍ من الجهات الحكومية والخاصة ضمن جهود البلدية لتعزيز الجوانب الاقتصادية والسياحية وإيجاد مساحة للترفيه والتواصل الثقافي.

فعاليات صرب ظفار 2023م.

وستقام الفعاليات في يومين من كل أسبوع (الخميس والجمعة) طوال شهر أكتوبر، بمركز المدينة بولاية رخيوت، وتشتمل على عددٍ من الأنشطة المختلفة التي تناسب جميع فئات المجتمع والزوار.

عمار بن عوبد غواص.

وقال عمار بن عوبد غواص مدير دائرة الفعاليات والتوعية ببلدية ظفار:

إن فعاليات صرب ظفار 2023 بولاية رخيوت ستتضمن عددًا من الأنشطة التي تجسد مختلف البيئات والحياة التراثية وإقامة عروض الإبهار والليزر، إلى جانب عددٍ من الأنشطة الثقافية والترفيهية والأسرية والرياضية والفنية والأمسيات والمسابقات المتمثلة في فعالية المدينة التعليمية والطيران فوق الماء وقوارب النزهة والكرنفال المتجول وفعالية عالم المغامرات “التيلي ماتش”.

فعاليات صرب ظفار في ولاية رخيوت.

وأكد على أن:

فعاليات صرب ظفار في ولاية رخيوت تبرز عمق الأصالة والمكنون الحضاري لسلطنة عُمان إلى جانب الاهتمام بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال إقامة معرض الأسر المنتجة ومعرض الحرفيات بالإضافة إلى فعالية السينما المفتوحة والمسابقات الرياضية وفعالية مسرح حديقة رخيوت.

ووضح مدير دائرة الفعاليات والتوعية ببلدية ظفار أن:

أنشطة صرب ظفار تأتي ضمن خطة تهدف إلى توسيع نطاق الفعاليات في المواسم المختلفة لتشمل جميع ولايات المحافظة من خلال إقامة فعاليات تناسب كل موسم من مواسم ولايات محافظة ظفار.

أنشطة صرب ظفار.

تجدر الإشارة إلى أن:

فعاليات صرب ظفار قد بدأت في مطلع شهر سبتمبر الماضي، وشملت سباق طواف صلالة للدراجات الهوائية وبطولة بلدية ظفار للرجل الحديدي، بالإضافة إلى سباق “سبارتن” القدرة والتحمل.