مسؤولون خليجيون معنيون بالبيئة والنفط يزورون متحف عُمان عبر الزمان

بهدف الاطلاع على التقنيات التفاعلية الحديثة التي يمتاز بها المتحف، والتعرف على مرافقه والخدمات التي يقدمها للزوار من مختلف الفئات.
عدد من المسؤولين المعنيين بالبيئة والنفط بدول مجلس التعاون
عدد من المسؤولين المعنيين بالبيئة والنفط بدول مجلس التعاون

الإثنين,11 سبتمبر , 2023 9:00م

قام عدد من المسؤولين المعنيين بالبيئة والنفط بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم بزيارة إلى متحف عُمان عبر الزمان بولاية منح بمحافظة الداخلية بهدف الاطلاع على التقنيات التفاعلية الحديثة التي يمتاز بها المتحف، والتعرف على مرافقه والخدمات التي يقدمها للزوار من مختلف الفئات.

وقد تجول وزير البيئة والتغير المناخي القطري سعادة الشيخ الدكتور فالح بن ناصر ال ثاني، ووكيل النفط الكويتي سعادة الشيخ الدكتور نمر بن فهد المالك الصباح، وسعادة الدكتور عبد الله بن علي العمري رئيس هيئة البيئة والوفد المرافق لهما في أروقة المتحف، مطلعين على أبرز المقتنيات التاريخية والمخطوطات التي تحتويها أجنحة المتحف المتعددة.

وقد عبَّر المسؤولون عن إعجابهم بمقتنيات المتحف ومحتوياته النادرة والإمكانيات الموجودة فيه والتقنيات المتطورة التي جسدت التاريخ العُماني عبر حقب الزمان المتلاحقة منذ العصور الأولى حتى الوقت الحاضر، مع بيان المعلومات المعرفية التي تبرز واقع الحياة في عُمان عبر الزمان.