رئيس مجلس إدارة الاتحاد العُماني للفروسية يلتقي بموظفيه

حيث تحدث السيد رئيس مجلس إدارة الاتحاد إلى أهمية تنفيذ التوجيهات السامية في هذا الشأن بما يخدم جميع المنتفعين في قطاع الفروسية من أجل التطوير المحلي والخارجي.
لقاء يجمع السيد منذر البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد بموظفيه
لقاء يجمع السيد منذر البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد بموظفيه

الأربعاء,6 سبتمبر , 2023 6:00م

عقد الاتحاد العماني للفروسية لقاء جمع السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد بموظفي الاتحاد بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

تناول اللقاء الأول:

الترحيب بجميع الموظفين ومنهم الذين انضموا إلى الاتحاد بعد الأوامر السامية الكريمة من لدن مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بنقل نادي سباق الخيل الى الاتحاد، حيث تحدث السيد رئيس مجلس إدارة الاتحاد إلى أهمية تنفيذ التوجيهات السامية في هذا الشأن بما يخدم جميع المنتفعين في قطاع الفروسية من أجل التطوير المحلي والخارجي، وضرورة الانسجام بين الموظفين مع الاندماج الحالي والعمل بروح الفريق الواحد والمبادرة الى بذل المزيد من الجهد والعطاء، وطرح الأفكار والرؤى والمشاركة في وضع الخطط والبرامج والاستراتيجيات المختلفة للاتحاد، والتي من شأنها الارتقاء بالعمل في مختلف جوانبه.

السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة.

كما ركز السيد رئيس مجلس إدارة الاتحاد على التغييرات القادمة في مختلف مناحي المؤسسة بما يتوافق مع المرحلة القادمة مقدرًا الكفاءات المتواجدة في إنجاز الأعمال الموكلة على عاتقها خصوصا أن الاتحاد أصبح يشرف وينظم سبعة مناشط في مجال الفروسية منها الأولمبي والدولي والمحلي.

كما تناول الاجتماع..

التطور المرتقب في الهيكل التنظيمي للاتحاد بما يتواكب مع المرحلة القادمة، جنبًا إلى جنب مع اللجان التي تم الاتفاق على تشكيلها ليكون العمل وفق استراتيجيات قصيرة وطويلة الأجل.